دوجانا عيسى تتلقى تفاعلاً واسعاً بشخصية “تلجة” في “عالحد” على منصة شاهد


تتلقى الممثلة الشابة “دوجانا عيسى” تفاعلاً واسعاً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقدم شخصية “تلجة” في مسلسل عالحد انتاج شركة الصباح وبطولة سلافة معمار والذي يعرض على منصة شاهد. وقد لاقت إشادات واسعة من جمهور العمل الذي اعتبر أنها بداية موفقة لـ “عيسى” بشخصية تحمل في طياتها الكثير وتحاكي واقع العديد من الفتيات في وقتنا الحالي.

“دوجانا” تؤدي دورها باللهجة الحمصية في شخصية “تلجة” وهي الفتاة المتسولة التي تبيع حبوب الهلوسة، والتي أحبها المتابعين وأثنوا على أدائها المتميز وعلى إتقانها اللهجة الحمصية بشكل ملفت جذب الجمهور للتعليق على أدائها.

وقد علقت رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود على اداء دوجانا عبر حسابها في تويتر كاتبة:” دوجانا عيسى نجمة بموهبتها؛ بصدقها؛ بتقمصها لشخصية ثلجة؛ لدرجة رح دور عليها وين عم تشحد ونساعدها سوريا تبهرنا دائما من أصغر ممثل لأكبر نجومها..رح نزلكم مشهد يثبت كلامي وتابعوها بمسلسل #عالحد مع الكبيرة #سلافة_معمار@

حيث غردت متابعة على “توتير” قائلة: “‏بدي قول برافو عم بتقدم اداء ولا أروع حقيقية صادقة كلنا حسينا وتعاطفنا مع “تلجة”، ممثلة الها مستقبل على قد مو فخوريين بنجومنا المخضرمين فخوريين بالنجوم والمواهب الجديدة والدراما السورية الولادة دائماً”.

وكتبت مغردة آخرى: “فظيعة فظيعة فظيعة شو شاطرة، مش معقولة أنتي يا دوجانة”.

‏كما أشادت متابعة بالعمل وآداء دوجانا بالقول:” دوجانا عيسى نجمة بموهبتها، بصدقها، بتقمصها لشخصية ثلجة، لدرجة رح دور عليها وين عم تشحد ونساعدها سوريا تبهرنا دائماً من أصغر ممثل لأكبر نجومها، رح نزلكم مشهد يثبت كلامي وتابعوها بمسلسل ‎عالحد مع الكبيرة”.

وعلق متابع آخر قائلاً:” كل مسلسل لازم فيه شخص يلفت النظر ويبدع بطريقته الخاصة وفي مسلسل ‎عالحد ظهرت لنا هذه الشابه بتمثيلها العفوي الرائع”.

وأعجب أحدهم بأداء “عيسى” بمشهد من مشاهد العمل وعلق قائلاً:” ما أحلا أداءها وردات جسمها ورجفة صوتها، قصتها حزينة وأنه مافيها تاخذ حقها بلا وراق بلا هوية وأنه تنكب على الحدود بعد أصلا مانهدر حقها كأنثى، الأداء جميل جداً وهي سلافة شي كتير قوي وحلو”.

كما أشاد أحدهم بأداء الملفت لـ “دوجانا قائلاً:” الأداء العفوي يوصل، يأثر، يقنع موهبة ومن أول مشهد كان واضح هالشي لك مستقبل ويارب تلقي الفرص وتكون الاختيارات موفقة، بالحلقة 6 أبدددعتتي عالحد”.

وكتب آخر معلقاً: فيي احكي عن إبداع دوجانا عيسى قديش كان أداءا حقيقي وصادق طيب قديش منفرح لما الممثلين الجدد عم يطلع منن هيك؟ أبدعت فعلاهيي وسلافة بطلات الحلقة بامتياااز بالتوفيق يا مبدعة”.

وعلق أحد المتابعين على مشهد جمع الفنانة سلافة بدوجانا قائلاً: “وفي هذا المشهد لا يحضرني إلا قول الاستاذ الكبير بسام كوسا عندما قال: ليس المهم ان تبحث عن البطولة، المهم ان تلعب دورك ببطولة أبدعتي “.

وعلق آخر قائلاً: “حلوة كتير شخصية تلجة عاملة إضافة حلوة بالمسلسل”.

الكثير من التعليقات تلقتها “عيسى” مشيدة بكل كبير بأداء للشخصية ومعبرة عن تفاعل كبير من جمهور السوشيال ميديا بهذا الأداء.

مسلسل ” عالحد” يناقش بمجمله العديد من المشكلات التي يواجهها المجتمع اللبناني خاصة والعربي والعالمي عامة من قضايا التحرش إلى الاغتضاب والإتجار بالمخدرات والخيانة والعديد من المواضيع الأخرى.

وتدور أحداث العمل، حول مضي 8 سنوات على اختفاء زوج “سلافة معمار” التي تدعى في المسلسل “ليلى” في بيروت، حيث تعمل في إحدى الصيدليات وتتفق مع شريكها على إجراء عمليات قتل متسلسلة ضد أشخاص سيئين في حياتها، ولكن حياتها البسيطة تخبّئ لها أسراراً ستغير عالمها إلى الأبد.

ولمسلسل من بطولة: “سلافة معمار، رودريغ سليمان، صباح جزائري، دوجانا عيسى، علي منيمنة، مروى خليل، جمال قبش وآخرون، وهو من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج ليال راجحة، ويُعرض عبر منصة “شاهد”، وهو مؤلف من 12.