دنيا وايمي سمير غانم تحييان ذكرى ميلاد والدتهما الراحلة


شاركت كل من الفنانتين إيمي ودينا سمير غانم، محبيها متابعيهما بصور من ذكريات تجمعهما بوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي تحل ذكرى ميلادها اليوم الاثنين، فهي من مواليد 17 يناير 1960.

وظهرت إيمي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، هي ووالدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز وأختها دنيا سمير غانم، وعلقت على الصورة:” كل سنة وانتي طيبة يا مامي يا أحلى ذكري في حياتي، يارب في الجنة ونعيمها وأشوفك هناك انتي وبابي حبيبي يارب، ربي أرحمهما كما ربياني صغيرًا”.

وأحيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى ميلاد والدتها الراحلة القديرة دلال عبد العزيز عبر نش صورة لها على حسابها بموقع انستغرام.

وعلقت دنيا على الصورة قائلة “الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل و أعظم و أحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي انت و بابي علي خير و يا رب تكوني مرتاحة و سعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس” وتابعت “عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي”.

وسبق ووجهت النجمة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة لأبيها الراحل النجم سمير غانم، تزامنا مع ذكرى ميلاده، وكتبت على حسابها على “فيس بوك”: كل سنة وأنت طيب يا حبيبى وروحى، ربنا يرحمك ويغفر لك”

وأضافت: “يا رب تكون سعيد ومرتاح زى ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك ومعايا فى كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد فى الجنة يا رب“.