سهرة حماسية مع المشتركين، والكاشي يبعث إليهم برسالة فرح ضمن العرض المباشر الجديد من “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5


ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تواصلت المنافسات بين المشتركين ضمن العرض المباشر الثاني عشر من برنامج “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5.

سهرة حماسية غنى فيها المشتركون ألواناً غنائية مختلفة وأشعلوا من خلالها المسرح، بعدما اتخذ الكاشي قراراً بالإبقاء على جميع المشتركين في منطقة الأمان، وعاد بالتالي جوري قطان والأخوين ذهبي من دائرة منطقة للانضمام إلى بقية المشتركين، وتوجه الكاشي إليهم برسالة تقول: “أنا كرجل أعمال ومسؤول، أرى فيكم فرصة استثمار كبيرة كنجوم”، لافتاً بأن “عملكم في البرنامج حقق نتائج فنية ومالية كبيرة، كما أن الفرق بينكم طفيف، لذا حتى من هم في منطقة الخطر، لن يغادر أي منهم”.

وبعدما انطلقت السهرة بفيديو كليب أغنية “الغلطة الكبيرة” من كلمات عمر عبده علي، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر وإنتاج “بلاتينوم ريكوردز”، رحبت مقدمة البرنامج أجواء الجودي بالمشتركين ومديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر، ودعتهم لاختيار من سيفتتح السهرة الغنائية على المسرح. وفي ختام الحلقة، عرض فيديو كليب للأغنية الأولى للأخوين ذهبي “جيبوها جيبوها”، من إنتاج وتوزيع “بلاتينوم ريكوردز”.

الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر في سهرة كل أحد على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5، علاوةً على “بوليفارد بلاس” على منصة شاهد المفتوحة.

  • يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على MBC1 وMBC5، كلّ أحد الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، 07:30 مساءً بتوقيت الرباط.

·      يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على MBC العراق”، كلّ أحد الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 مساءً بتوقيت العراق، و”يوميات البوليفارد” يومياً ما عدا الأحد عند منتصف الليل بتوقيت العراق.

·      تُعرض “يوميات البوليفارد” على MBC4، يومياً 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية وعلى MBC5 الساعة 02:00 بعد الظهر بتوقيت الرباط.

·      تُعرض حلقات “بوليفارد بلَس” من الثلاثاء إلى السبت على منصة “شاهد” المفتوحة.