كانيه ويست ينفي تخطيطه للقاء بوتين.. وهذه حقيقة رحلته لروسيا


نفى الممثل الرسمي عن مغني الراب العالمي Ye (المعروف سابقًا باسم Kanye West) الادعاء بأن مغني الراب يخطط لرحلة إلى روسيا للقاء الرئيس فلاديمير بوتين ، واصفًا القصة بأنها “ملفقة تمامًا” حسبما ورد بـ insider.com.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ذكرت بيل بورد أن يي كان يخطط لزيارة موسكو في وقت لاحق من هذا العام حيث كان يأمل في مقابلة الرئيس بوتين وإقامة نسخة من عروضه الموسيقية يوم الأحد.

واستشهدت بيل بورد بأمير السودان الذي وصفوه بأنه “المقرب والمستشار الاستراتيجي” ليي كمصدر في تقريرهم.

وقال أن يي يخطط لجعل روسيا “وطنًا ثانيًا” ، مضيفًا: “سيقضي الكثير من الوقت هناك”.

في يوم الأربعاء الماضي ، أفاد حساب على موقع تويتر مخصص لمجمع الصحافة بأن اجتماعًا بين بوتين ويي “فشل” وأن الإدارة الرئاسية الروسية لم تكن منخرطة في تنظيم اجتماع بين بوتين وياي اللذين لم يكن عملهما “مألوفًا للغاية ، لإعطاء تقييمات “.

وقام برنامج Insider بالاتصال بممثلي Ye للحصول على مزيد من التعليقات حول هذه المسألة ولكن لم يتم تلقي أي رد.

ذكرت بيل بورد أيضًا أن يي خطط لتوسيع مشاريعه التجارية في روسيا بالشراكة مع أراس أغالاروف ، الملياردير الروسي والمقرب من بوتين. وذكرت بيل بورد أن أغالاروف يُشار إليه أحيانًا باسم “ترامب روسيا” بسبب المباني التي تحمل علامتها التجارية الخاصة ، والتي تشبه نمط ممتلكات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

في عام 2013 ، ساعد أغالاروف وابنه وشريكه في العمل ، أمين أغالاروف ، ترامب في جلب مسابقة ملكة جمال الكون إلى موسكو ، وفقًا لمجلة بيلبورد. وذكرت أيضًا أن الملياردير كان جزءًا من الفريق الذي نسق اجتماع برج ترامب لعام 2016 حيث التقى أعضاء بارزون في الحملة الانتخابية لترامب مع المحامية الروسية ناتاليا فيسيلنيتسكايا ، التي ادعت أن لديها معلومات عن المرشحة الرئاسية آنذاك هيلاري كلينتون.