كارول سماحة نجمة شهر ديسمبر وضيفة راديو إنرجي اليوم


تحل الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضيفة على محطة راديو إنرجي 92.1، اليوم في تماما السابعة مساء في حلقة خاصة مع باسم كميل ومنة عامر.

اختارت محطة راديو إنرجي، المطربة الشهيرة كارول سماحة لتكون نجمة شهر ديسمبر، وإذاعة أغنياتها على مدار الساعة طول الأيام الماضية.

وتحتفل كارول سماحة مع إنرجي بأعمالها الغنائية الأخيرة، وتتحدث عن مشوارها الفني، وعلاقتها بمصر التي تقيم فيها منذ سنوات بعد زواجها.

وكانت قد حلت الفنانة كارول سماحة، ضيفة على برنامج “معكم” المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثت عن حياتها الشخصية وزواجها، كما قدمت بعض النصائح لـ السيدات بشأن الزواج، نستعرض أبرز تصريحاتها.

غنت كارول سماحة، لـ سانت كلوز، أثناء الاحتفال بقرب العام الجديد.

وقالت كارول سماحة خلال برنامج ” معكم”، إنها كانت تحلم بعمل أغنية لـ للكريسماس، و الآن اصبح لها أغاني.

وأثناء الغناء قام سانت كلوز، بتوزيع الهدايا على الحضور بالأستوديو.

كما قامت الفنانة كارول سماحة، بغناء أغنية آه يا دنيا لـ الفنانة بوسي، و كذلك أغنية بنت الجيران لـ المطرب حسن شاكوش، و أغنية قبلت كتير لـ الراحلة صباح.

وأضافت كارول سماحة خ: يلا نقلب الأستوديو مهرجانات، وأشعلت ستوديو منى بالأغاني”.

بينما ردت كارول على سؤال منى الشاذلي: “لو مكنتيش فنانة كنتى تبقى ايه” وقالت إن لم أكن فنانة كنت أحب أن أكون محامية وأختص بالحياة الاجتماعية مؤكدة أنها كانت تخدم المواطنين كمتطوعة لمدة خمس سنوات .

ما تحدثت الفنانة كارول سماحة عن الفيديو كليب الذي جمعها بـ نقيب الموسيقيين هاني شاكر، فـ قالت ” هذه الأغنية كانت مفاجأة للكثير أن يظهر هاني شاكر معي كموديل وطيلة الأغنية كان الجمهور ينتظره أن يغني حتى انتهت الأغنية وأعيد نفس الأمر في أغنيته، وكانت ردود الأفعال على الأغنيتين رائعة جدا”.

رفضت الفنانة كارول سماحة، بالإفصاح عن أكثر شيء تختلف مع زوجها عليه، ونفذت الحكم على الهواء، وقامت بـ إطلاق زغرودة.