ادهم نابلسي ينفي رده بتغريدة على مايا دياب بعد اعلان اعزاله الفن.. وهذا ما قاله!


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، تغريدات تتضمن تعليقًا منسوبًا لـ النجم أدهم نابلسي ، على تغريدة الفنانة اللبنانية مايا دياب، بشأن تحريم الفن، تقول خلالها: الفن مش حرام.. والحرام إنكم فيه ، وذلك عقب إعلانه اعتزال المجال.

ليعلق نابلسي ، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج Et بالعربي قائلًا :”التغريدات المتداولة بشأن رده على الفنانة مايا دياب، غير صحيحة، فهو لم يرد عليها، وقال ان الصور خضعت للفوتوشوب ولم ارد ولا على أي معارض لرأيه، حتى وإن تحدثوا بطريقة غير لائقة، فكل شخص لديه الحرية في التعبير عن رأيه” .

وتابع :” على النقيض، تلقى العديد من التعليقات الجيدة التي يشكر عليها من أرسلوها له”.

أما عن تحول فكرة اعتزاله الفن، إلى تحريمه للمجال؛ أوضح أدهم نابلسي: ما بعرف مين ممكن يكون حول هاد الموضوع، ولكن كل شخص يكون بيشوف الموضوع من منظور معين، وكله بيعلق.

وأضاف أدهم نابلسي: هناك تقبل من أسرتي الحمد لله على قرار اعتزالي، ولا توجد أي اعتراضات أو تعليقات مخالفة لرأيي، كما أنني لا أعلم كيف سأعود لجمهوري خلال الفترة المقبلة مثلما أشرت في فيديو اعتزالي؛ لأنه طوال الفترة الماضية، كنت أحاول التفكير في طريقة الإعلان، وبعدما أعلنت؛ وجدت هناك ضغوطات عليّ، فالفترة المقبلة غير واضحة الخطة بالنسبة لي، ولا أعلم إذا كنت سأقدم أغاني وطنية أو خلافه.

وسبق أن أشار أدهم نابلسي، في تصريحات تلفزيونية، إلى أنه حاول في الفيديو الذي نشره، شرح كل ما يدور في عقله، ولكن مجرى الكلام تم أخذه بأكثر من طريقة، حيث أنه لم يقل عنه حلالًا أو حرامًا، فقط يتحدث عن آرائه، مضيفًا: أنا مش شيخ يعني.