مي سليم تستعد لطرح ميني ألبوم


تستعد الفنانة مي سليم لطرح ميني ألبوم جديد يضم 4 أغانيات تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم عزيز الشافعي وتامر حسين وأحمد عادل ومحمد النادي.

كانت الفنانة مي سليم قد عادت مؤخرا من المملكة العربية السعودية بعد مشاركتها في موسم الرياض بمسرحية “اللمبي في الجاهلية”، مع النجم الكوميدي محمد سعد، وأعربت مي عن سعادتها البالغة بردود أفعال الجمهور السعودى على العرض، معلقة:”رد الفعل كان مبهر، ويعبر عن مدى حب الجمهور السعودي للفن المصري، وسعيدة بوقوفي أمام محمد سعد، فهو يعتبر واحد من أهم نجوم الكوميديا في الوطن العربي”.

وعرضت مسرحية “اللمبي في الجاهلية” للنجم محمد سعد في موسم الرياض لمدة 5 أيام، من يوم 10 نوفمبر إلى 14 نوفمبرالماضي، وشارك فى بطولة المسرحية سامي مغاوري ومي سليم وويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح و منير مكرم، وإخراج تامر كرم.

تشارك الفنانة مي سليم في المسلسل الأردني “على بعد مسافة من الحب” إخراج حسام حجاوي وهو مسلسل اجتماعي يناقش مشاكل عديدة تقع فيها الأسر العربية وتجسد مي سليم دور فتاة مصرية ابنه الفنانة منى عبد الغني، وتتعرض للعديد المشاكل بسبب حبها لأحد الشباب ويشارك في الفيلم عدد من النجوم العرب والخلجيين.