“أصحاب ولا أعزّ” المولود العربي الأصلي الأول لنتفلكس وهؤلاء هم نجومه!


في مفاجأة من العيار الثقيل كشفت منصة نتفليكس العالمية عند العد العكسي لموعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز” وهو أول فيلم عربي من الإنتاجات الأصلية العربية لهذه المنصة المهمة عالمياً، وقد حدد موعد العرض في العشرين من شهر كانون الثاني/يناير الثاني 2022.

فيلم “أصحاب ولا أعز”، هو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي “Perfect Strangers” الذي حصد نجاحاً عالمياً مما دفع وشجع المنتجين بشراء حقوقه القانونية وانتاج النسخة العربية .

يجمع الفيلم نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى منهم الممثلة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، النجمة المصرية منى زكي، الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، ديامان أبو عبود. كما قام بإعداد النص غابريل يمين والمخرج وسام سميرة  الذي أخرج الفيلم .

تدور أحداث الفيلم في لبنان في وسط الثورة اللبنانية ومجابهةً لجائحة فيروس كورونا، تجتمع مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبةً شروطها أن يضع الجميع هواتفهم الخلوية على طاولة العشاء ويجعلوا الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع. في البداية تكون اللعبة مسلية ومرحة  الى أن  تصبح الأمور أكثر جدية وبلا ريب عندما تفضح الأسرار المكتومة وتضهر الى العلن.