تفاصيل انتقال ميجان ماركل للعيش مع حبيبها الأمير هاري


تستعد النجمة العالمية الشهيرة ميجان ماركل للانتقال إلى قصر كنسينجتون في العاصمة البريطانية لندن للعيش مع حبيبها الأمير هاري هناك.

ومن المتوقع أن يبدأ الثنائي في اجراءات الزواج الذي سيكون في دير ويتمنستر خلال اشهر قليلة، وذك بسبب عدم وجود أي اعتراضات على علاقتهما من الملكة اليزابيث، فبالتالي هو ليس منتظر موافقتها ولكنه سيبدأ في تقديم ترخيص خاص للزواج المنتظر.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي اكسبريس” أن المطران سوف يُطلب منه أن يعطي بركته للزواج للعروسين في الزفاف الوشيك، والذي سوف يكون بين إنجلترا والولايات المتحدة.

ومن المعروف أن الثنائي تقابلا للمرة الأولى أثناء زيارة الأمير هاري البالغ من العمر 32 عامًا لمدينة تورنتو في شهر مايو الماضي عام 2016 لإطلاق ألعاب أنفيكتوس للعام 2017، ومنذ ذلك الحين انتشرت الشائعات حول علاقتهما الرومانسية، وخاصة عندما سافرت إلى لندن مرتين خلال الأشهر الأخيرة، واليوم هما يعتبران حبيبين بشكل رسمي، ويبدو عليه أنه أكثر سعادة وراحة معها.

ومن ناحية أخرى، فقد سبق للنجمة «ميجان» أن تزوجت من قبل من رجل الأعمال الأمريكي الشهير تريفور إيجلسون في سبتمبر عام 2011، وكانا يتواعدان وفي علاقة عاطفية لمدة 7 سنوات؛ ولكنهما انفصلا في أغسطس 2013.