يمنى شري تنجح بامتحان القيادة الدولي.. وتكشف عن معاناتها بعد انفجار مرفأ بيروت


نشرت الاعلامية اللبنانية يمنى شري عبر حسابها في موقع “تويتر” صورة أعلنت من خلالها تخطي امتحان القيادة الدولية التي أصابتها بعد إنفجار المرفأ والعارض الصحي الذي أصابها، مشيرة الى حصولها على رخصة القيادة الدولية بنجاح.

وكتبت عبر “تويتر”: “بعد إنفجار مرفأ بيروت وظروف وصولي إلى بيتي وأهلي وكل ماعشت ورأيت وفعلت،فقدت القدرة نهائياً على قيادة السيارة وفقدت السيطرة كلياً على تروما خارجة عن إرادتي!زاد الطين بلّة إصابتي من بضعة أشهر بحادث مشؤوم أضراره أتتني من الرأس للقدم..كنت تعبانة وميّالة لارضى بالواقع بوجود البديل..”.

وتابعت:” أخذني وقت لأنتبه بأن الوضع جدّي فأنا ماعدت أقوى حتى على ركوب السيارة مع أحد! الخوف يمتلكني بكل شيء! أخذت القرار،سألت عن الحلول،قرأت كتب،تابعت علاجا مع مختصيّن،طلبت المساعدة(وأنا لاأعرف ولاأحب أن أطلب شيئاً من أحد،عادة سيئة من العند والإعتداد والقناعة بأنني الsuperwoman بكل شيء).

واردفت:”صرّخت بكيت قطعت النفس طرقات قلبي خانتني يديّي وقدماي خذلوني أغمضت عيوني عرّضت نفسي وغيري للخطر تعاديت مع كل من لا يستوعب ما أنا عليه،وكل من يلفظ كلمة”ما بدّا شي” فشلت حاولت من جديد تحدّيت وتحدّيت من جديد لأسترجع البعض مني..فأنا يمنى والاستسلام والخوف ليسوا في قاموسي أصلاً ! ..”.

وتابعت:”وفعلتها .. اجتزت إمتحان القيادة الدولية بنجاح والحمدالله.. ما مررنا ونمرّ به ليس نحن، لقد أصبنا جميعا بأهلنا بأصدقائنا ببيوتنا بأرزاقنا بحالنا وبصحتنا النفسية..نحن بحاجة لان نتعافى.. وسنتعافى..لا تهملوا صحتكم النفسية فهي البداية هي الدينامو الأساسي لإعادة تدوير كل الخسارات..”.

واختتمت:”شكر كبير ومن القلب للعلم ولكل الحب والدعم والمساندة والمساعدة والإصرار والجرأة والإيمان والصبر والقوة والتشجيع من بجانبي ومن عبر القارات”.