تامر أمين يكشف حقيقة حلق حسام حبيب شعره بعد حلق شعر شيرين


قال الإعلامى تامر أمين، إن أحاديث السوشيال ميديا مثل “اللهو الخفي”، فلا يجب أن نصدق كل مايقال.

ونفى أمين، خلال تقديم برنامجه “آخر النهار” والمُذاع عبر فضائية “النهار” مساء اليوم الخميس، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى بشأن عرضه مقطع فيديو يفيد حلق حسام حبيب شعره على الهواء مباشرة بعد حلق شعر الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكداً أن هذا الكلام عار من الصحة.

وأضاف: «بارك الله فيما رزق من المشاهدات الحلوة التى حققها، بس أنا الوحيد إلا مفتحتش بوقى فى قصة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، لأن أنا الوحيد يمكن من الإعلاميين، مبدعيش الأخلاق الكريمة، بس أنا الوحيد اللي مبحبش أدخل نفسى فى قصة خراب البيوت دى».

فيما كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب عن أسباب حلاقتها لشعرها بعد طلاقها من حسام حبيب خلال حديثها الذي أذاعته وتحدثت عن أزمتها في تسجيل صوتي مع الإعلامية نضال الأحمدية، حيث قالت: حلقت شعري من شدة التعنيف النفسي اللي تعرضت له.. حاولت الانتحار وعملت كل حاجة عشان أموت.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهورها، بشكل جديد حليقة الرأس، وذلك خلال حفلها بأبوظبي في دبي، الذي أقيم أمس الجمعة، وأثارت حالة كبيرة من الجدل، فور ظهورها بهذا الشكل.

ووجهت شيرين لجمهورها عدة رسائل، خلال الحفل، حيث قالت: هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كده فوقت، خلاص بقيت سينجل، أنا بتحدى أصالة.

وتفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مع اللوك الجديد الذي ظهرت به شيرين عبد الوهاب ودعموها بشدة في أزمتها التي مرت بها مؤخرًا.