فنانة مصرية تكشف عن محاربتها من الوسط الفني


حلت الفنانة فاطمة عيد ، ضيفة على موقع “صدى البلد”، في ندوة خاصة لتكريمها عن أحدث أعمالها الفنية، وهو الكليب الذي طرحته قبل يومين، ويحمل اسم «اضحك وسيبها على الله» لتعود من خلاله لجمهورها بعد فترة من الغياب.

تحدثت الفنانة فاطمة عيد عن تفاصيل المنافسة والغيرة في الوسط الفني، فبسؤالها حول من الذي ينافسها أو يغير منها، أجابت: «الحاجات دي موجودة، لكن مهما واجهك إنسان حاقد أو كاره وانت مش حاطط في دماغك حاجة غير ربنا هينصرك؛ وما النصر إلا من عند الله».

وتابعت فاطمة عيد: «مفيش حاجة عندي اسمها مين بينافسني أو بيحقد علي كل ده أن مكنتش حطاله اعتبار، لكن في الحقيقة في نفسة وحقد وغل لكن كل هذا لا يعنيني ولا بعاتب اللي بيحاول يعمل كده»

 وتحدثت الفنانة فاطمة عيد خلال ندوتها بـ “صدى البلد”، عن كواليس كليب « اضحك وسيبها على الله » التي طرحته مؤخرًا، ولفتت إلى تفاصيل إختيار كلمات الأغنية ومعاينة أماكن التصوير، وغيرها من الكواليس. 

كما تطرقت فاطمة عيد خلال الندوة، إلى تفاصيل بدايتها الفنية وانطلاقتها واعتلاء نجومية الأغنية الشعبية في مصر، وتخطي نجاحها حدود الوطن وإمتداد حفلاتها لعد دول أوروبية وعربية، ومن كان السبب في اكتشافها وتحقيق هذا النجاح. 

كذلك تطرقت فاطمة عيد إلى حياتها الخاصة وتفاصيل قصة حبها بزوجها – لواء الداخلية السابق شفيق الشايب – من التعارف وحتى الزواج.

بينما أكدت الفنانة فاطمة عيد انها دائمًا تبحث عن التغيير والفكرة المختلفة في أغنياتها و اضحك وسيبها على الله حالة جديدة بالنسبة لها تدعوا للفرح والابتسامة والتفاؤل، وتؤكد أن الأغنية مازالت بخير وتحظي باعجاب عامة الشعب.

وأضافت “فاطمة”: “اتمنى أن أجد من الأصوات الواعدة من يخلف فاطمة عيد لانه حتي الآن لم يتيسر ذلك”.