تركي آل الشيخ يكشف عن موعد حفل سلمان خان في موسم الرياض


في مفاجأة غير مسبوقة، كشف المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عن اقامة حفل للفنان الهندي العالمي سلمان خان، ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض، في نسخته الثانية، مشيرا إلى أن الحفل سيقام يوم العاشر من ديسمبر المقبل.

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه على انستغرام، البرومو الدعائي للحفل، صحبها بتعليق: “الفنان العالمي سلمان خان، في حفل نار في موسم الرياض، يوم 10 ديسمبر.. قريبا التذاكر”.

يذكر أن آخر أفلام النجم العالمى سلمان خان، فيلم ” Radhe”، ويشارك في البطولة مع خان، ديشا باتاني ورانديب هودا وجاكي شروف، الفيلم عبارة عن نسخة جديدة من الفيلم الكوري The Outlaws الذي طرح عام 2017، والذي يسرد حربًا على النفوذ بين العصابات المتنافسة، مع استدعاء الشرطة لمحاولة إحلال السلام في الحي المحلي.

كما صدر مؤخرا الإعلان الرسمي والمقطع الدعائي لفيلم Antim: The Final Truth في فعالية احتفالية أقيمت مؤخرا في مومباي، والفيلم من بطولة النجم الهندي سلمان خان Salman Khan، والممثل الهندي الشهير أيوش شارما Aayush Sharma، ويقوم سلمان في الفيلم بدور ضابط شرطة هندي في حين يقوم أيوش وهو زوج شقيقة سلمان، بدور رجل العصابات في الفيلم.