إبنة سهير البابلي تطلب الدعاء لوالدتها.. وهذه تطورات حالتها الصحية


كشفت نيفين الناقوري – ابنة الفنانة سهير البابلي – التطورات الصحية لوالدتها خلال الفترة الحالية، وأكدت أن الفنانة القديرة لاتزال تمكث في العناية المركزة خلال الفترة الحالية.

وقالت ابنة سهير البابلي في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري: «الحمدلله الحالة مستقرة بس لسه في العناية علشان لازم يظبطوا لها حاجات» وطالبت الجميع بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل والتام، مشيرة إلى أن الفنانة القديرة لابد أن تبقي تحت الرعاية المستمرة وتحت جهاز التنفس لوقت معين حسبما ورد بـ elbalad.news.

قال الداعية الإسلامي الدكتور رضا طعيمة – زوج ابنة الفنانة سهير البابلي – إن حالتها الصحية لم تعد تتقدم، مشيرًا إلى أن الأطباء المعالجين لها أعادوا وضعها على أجهزة الأكسجين مرة أخرى.

وقال زوج ابنة سهير البابلي في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري: «الحالة مش في تقدم زي الأول وبنطلب من الناس الدعاء لها بأن يشفيها الله عز وجل وتقوم بالسلامة»، مؤكدًا على دور الفنانة الفني في عرض قضايا المواطن المصري وتقديم الوعي له من خلال أعمالها التي ترجمت إلى 18 لغة مختلفة، ووصلت إلى الصين.

وأضاف  زوج ابنة سهير البابلي، أن الأطباء المعالجين قالوا لهم أن الأمر بيد الله ولم يعدوا قادرين على تقديم أشياء أخرى، معلقًا: «ربنا وحده هو اللي بيمنح الصحة وهو اللي بياخدها والعمر بأيد ربنا»، مشيرًا إلى أنهم حينما يقرأون لها «القرآن الكريم وبردة المديح النبوي للإمام البصيري» تفرح ووجهها ينير، داعيًا لها أن يشفيها الله عز وجل ويمنحها الصحة والعافية.