محمد سعد يعلق على تقليد نادين نجيم له:”معرفش إن كتكوت حلو كده”


نشر الفنان المصري محمد سعد فيديو للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهي تقلد شخصيته في فيلم “كتكوت”، خلال لقائها مع الإعلامية “مني الشاذلي” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وعلق محمد سعد على الفيديو : “يانادين ياقمر انا معرفش ان كتكوت حلو كده صبح صبح ع القمر 🌹”.

يذكر أن نادين نجيم قلدت الفنان محمد سعد في فيلم كتكوت ومثلت العديد من مشاهد الفيلم على الهواء بشكل عفوي.. قائلة: بحب محمد سعد جداً بموت فيه”.

ويتكون مسلسل صالون زهرة من 15 حلقة فقط ويعرض على منصة وهو من اخراج جو بوعيد، ولأول مرة تقدم نادين نجيم مسلسل كوميدي من تأليف نادين جابر التي كشفت عن تفاصيل العمل.

يشار ان احدث اعمال نادين نجيم هو مسلسل صالون زهرة وتدور أحداثه ستدور في إطار الدراما والكوميديا الشعبية المهتمة بالنساء وتفاصيلهن.

من عروض شاهد الأولى  مسلسل  “صالون زهرة” يُعرض على “شاهد VIP” ، انتاج شركة الصباح ومن كتابة ندين جابر، إخراج جو بوعيد، وبطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين.

ويُعرض حاليا للنجم محمد سعد مسرحية “اللمبى في الجاهلية” خلال فعاليات موسم الرياض، ويشارك في المسرحية سامى مغاوري ومي سليم وويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم وإخراج تامر كرم.