اجابة احمد فهمي عن محمد رمضان تثير الجدل من جديد


بعد مقاطعة بينهما استمرت نحو العام ومن ثم عقدت جلسة صلح، ومن جديد تسبب تعليق من الفنان أحمد فهمي على سؤال وجه له عن محمد رمضان اذ ظهر في برومو لقاء تلفزيوني له ووجهت له مقدمة البرنامج سؤالاً حول موقفه من متابعة الفنان محمد رمضان، على مواقع التواصل بقولها: “عامل فولو ولا بلوك لمحمد رمضان؟”، ليجيب فهمي: “بعمل فولو لأصحابي بس”.

إجابة أحمد فهمي أثارت الجدل حول تجدد الازمة بينه وبين محمد رمضان بعد أن تم الصلح بينهما في عزاء والدة زوجة الأخير، حيث حضر فهمي لتقديم واجب العزاء، مما دعا عدداً كبيراً من الجمهور لاعتبار ذلك بداية لإزالة الخلافات بين النجمين.

وكان بداية الأزمة عندما هاجم أحمد فهمي، محمد رمضان، بعد أن شارك فيديو من غرفة عمليات سخر فيه من الطيار أشرف أبواليسر الموقوف بسببه.

وفي لقائه سابقاً مع برنامج ET بالعربي، كشف أحمد فهمي كواليس الصلح مع محمد رمضان مشيرا إلى أن الصلح تم بينهما إلا أنهما لم يتقابلا وجها لوجه حتى الآن ويدور الحديث بينهما من خلال الرسائل فقط.

وقال فهمي “إحنا إخوات في الأول والآخر، وأنا ورمضان علاقتنا جيدة”، مضيفا “ماحدث سخونية كلام وإحنا غلطنا إننا تجاوزنا في بعض على السوشيال ميديا، أنا مغلطتش فيه فنيا ولا هو، وإحنا إخوات في الآخر”.