رجاء حسين لـ راغدة شلهوب:” كنت بحب اعيد مشاهدي مع محمد رمضان”.. وتهاجمه من جديد بموقف نفته سميرة عبد العزيز


متابعة بيروتكم- استضافت الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب الممثلة المصرية الكبيرة رجاء حسين في برنامجها “نص الكلام”، الذي يعرض عبر قناة “النهار” المصرية، وقد انتقدت من جديد تصرفات الفنان محمد رمضان في الفترة الماضية، مؤكدة أنها لم تهاجمه إلا بعد موقفه مع صديقتها الفنانة سميرة عبدالعزيز.

وقالت رجاء حسين إنها شاركت مع محمد رمضان في مسلسل “حياة وبنعيشها”، وكانت دائماً تراه يذهب إلى المسجد ليصلّي، وقالت انها كانت تحب ان تعيد مشاهدها معه قبل بدء التصوير، وسبق أن تحدثت عنه، قائلةً: “ربنا يزيده من نعيم الله، لكن من تواضع لله رفعه”.

وقالت أنها لم تُهاجم محمد رمضان إلا بعد اتخاذه موقفاً من الفنانة سميرة عبد العزيز حين رفضت العمل معه، واعادت نشر قول مغلوط مع الاعلامية راغدة شلهوب عن عب العزيز التي نفت هذا التصريح بعدما تحققت من الصفحة المزيفة على فيسبوك معيدة القول: “لا يشرّفها أن تقوم بدور والدته، لأنها تتقاضى مبلغاً زهيداً من المال”.

وأضافت: “عندما روت لي سميرة عبد العزيز هذه الواقعة صدّقتها، ولم أصدّق محمد رمضان، رغم أنه نفى ذلك الحديث، وكانت تبكي وهي تروي هذه الواقعة”.

ومن المعروف انه لم يكن هناك اتصال مباشر بينهما بهذا الحديث انما كانت صفحة مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وليست تابعة للفنان محمد رمضان.

من ناحية أخرى، أثار محمد رمضان الكثير من الجدل الأيام الماضية، بعد نشره مقطع فيديو لجلسة تصوير خضع لها مع ملكة جمال الهند، وانتقده بسببها الكثيرون لما ظهر فيها من إيحاءات وُصفت بالجنسية، مما دفع أحد المحامين الى تقديم بلاغ الى النائب العام ضده يتّهمه فيه بالخروج عن التقاليد.