فيديو- نادين نجيم ترد بعد انتقادات استخدامها لكلمة “خطأ” امام الكاميرا.. وتوضح تفاصيلها!


أكدت الفنانة نادين نجيم خلال حوارها مع تلفزيون عمان أنها لم تكن تعلم معنى الكلمة التي استخدمتها امام الكاميرا وعلى السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2021 من الأساس، وأنها تحدثت خلال اللقاء بشكل عفوي وصادق وخرجت معها الكلمة بهذه الطريقة ولم تكن تقصد المعنى الذي فسره رواد التواصل الاجتماعي بعدما نُشر على شكل خبر في موقع الكتروني.

وتابعت: “قصدي كان قول فكرة خارقة، وأنا علقت معي “خُرائية”، وما طلعت معي خارقة، لأنه نحنا باللبناني ما بنلفظ القاف”.

وعلقت نجيم على الاتهامات قائلة: “ما خصني متل ما اتهموني باللغة السّوقية مش مارقة علي، يمكن لو أنا سوقية كانت مرقت علي، فالأشخاص اللي فهموها هيك، هيئتهم عندهم خبرة فيها أكتر مني”.

وأكدت نادين نجيم أنها لم ترفض الاعتذار لكنها لم تقصد شيئاً خاطئاَ ومن اتهموا بشيء كان بعيداً عنها.

وتابعت: “أنا شخصياً ما بعرف فيها، واتهمت بشيء بعيد عني، وطبعاً إحنا ما بنقدر نفوت لنوايا الناس، وإذا بدي اعتذر، رح اعتذر لحالي أولاً لأنه كان نص تفكيري بالجونة بلبنان وقت الأحداث، وكنت خايفة يصير حرب أهلية وما إقدر إرجع على البلد”.

وأشارت إلى أنه لا يوجد ما يدعو لتكبير الأمور بسبب حرف نطق بطريقة خاطئة، قائلة: “ما في داعي نكبر الموضوع، كلنا بأوقات نغلط بحرف، إذا غلطة الحرف بستحق إنصلب عليها، بعتقد هاد الشي بحمل مسؤوليته للأشخاص اللي حطوني بهالخانة اللي ما بتشبهني”.

وختمت: “والكل بيعرف لما نادين بتعمل مقابلة كلامها موزون، وبنقي الكلمات، وما بحياتي بغلط بحق حدا، حتى أعدائي، فأكيد ما رح اغلط بحق الشركة المنتجة، والكتاب اللي بعتبرهن عيلتي”.