جيجي حديد بأول رد بعد أنباء انفصالها عن زين مالك وشقيقيها يلغيان متابعتهما له عبر إنستغرام


ألغى شقيقا عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بيلا حديد وأنور حديد، متابعتهما لزين مالك على إنستغرام وسط تقارير تفيد بأنه تعدى بالضرب على والدتهما يولاندا حديد، كما قامت النجمة العالمية دوا ليبا صديقة أنور حديد بإلغاء متابعة زين مالك، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

فيما طالبت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد باحترام خصوصيتها وخصوصية عائلتها في أول رد فعل لها عقب أخبار انفصالها عن صديقها ووالد ابنتها المغني العالمي زين مالك، إثر ضربه والدتها يولاندا حديد في شجار الأسبوع الماضي.

وفي بيان قال ممثل عن جيجي حديد “جيجي تركز فقط بالوقت الحالي على الأفضل لابنتها خاي.. وتطالب بالخصوصية خلال هذا الوقت”، وفقا لموقع et.

فيما قال مصدر مقرب لجيجي حديد “إن هناك خلافا بين يولاندا وزين تحول إلى شكل عدائي.. وتخبر يولاندا جميع من حولها أن زين ضربها”، مضيفا “يولاندا مستاءة للغاية وقد تسببت في مشاكل مع زين وجيجي. لم تكن جيجي موجودة وقت الحادث، لذلك كان عليها الاستماع إلى كلا الجانبين.”

وأصدر زين مالك بيانًا حول الاتهامات الموجهة له بضرب يولاندا حديد والدة صديقته جيجي حديد، وكتب عبر حسابه على تويتر “كما تعلمون جميعًا، أنا شخص عادي وأرغب بشدة في إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتي تكبر فيها، مكان لا تُطرح فيه شؤون الأسرة الخاصة على المسرح العالمي ليقوم الجميع بالاطلاع عليها“.

وأضاف: “في محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لابنتي، قررت عدم التعليق على الادعاءات عن نشوب خلاف بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي الذي حدث بالمنزل بينما كانت شريكتي بعيدة عنه عدة أسابيع، كان هذا ولا يزال ينبغي أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو في الوقت الحالى أن هناك انقسامًا، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لى بمشاركة ابنتي بالطريقة التي تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة”.

وتابع “أنا متفائل وسأتعافى من الكلمات القاسية التى تمت مشاركتها، والأهم من ذلك أنني أظل يقظًا لحماية (خاي) ومنحها الخصوصية التي تستحقها”.