دلال عبدالعزيز تطل بفيلم “فرق خبرة”في صالات السينما


تظهر الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز في صالات السينما مطلع نوفمبر المقبل، رغم وفاتها منذ عدة أشهر، وذلك من خلال الفيلم السينمائي “فرق خبرة”. 


وكشف الفنان المصري الشاب محمد الشرنوبي، خلال منشور عبر صفحته في “فيسبوك”، موعد طرح فيلمه الجديد “فرق خبرة”. 


ونشر الشرنوبي مجموعةً الصور لأبطال العمل، وأبرزهم دلال عبدالعزيز، واصفاً إياها بالنجمة، معلقاً على منشوره بـ”الأربعاء القادم، 3 نوفمبر، فيلم (فرق خبرة)، بطولة النجمة دلال عبدالعزيز، هدى المفتي، طه الدسوقي، محمود البزاوي ومحمد الشرنوبي، تأليف وإخراج شريف نجيب”. 

وكان الشرنوبي قد أفرج في الثاني عشر من أكتوبر الجاري، عن البرومو الترويجي لفيلمه السينمائي الجديد، والذي يقوم فيه بدور البطولة المطلقة، وذلك من خلال حسابه في “انستغرام”، وهو الفيلم الذي تظهر فيه الفنانة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز؛ إذ يُعدُّ من بين الأعمال الفنية التي صورتها ولم تُشاهدها . 
وظهرت دلال عبدالعزيز، وفقاً للبرومو، بدور والدة محمد الشرنوبي، التي تُعاني مشاكل أسريّة واجتماعية مع زوجها تُؤدي إلى طلبها الطلاق من زوجها؛ إذ كان محمد الشرنوبي هو من يتصدى لمشاكل والده ووالدته، حتى إنها تطلب وساطته للطلاق. 

ويُوضِّح البرومو أنّ الشرنوبي في حِيرة من أمره؛ بسبب موقف والده ووالدته والمشاكل بينهما، ما يُؤثِّر في حالته النفسية التي تؤدي إلى طلبه ترك المنزل لهما. 
ويبدو أنّ والده هو من يغادر المنزل لمكانٍ آخر، ويتواصل الصراع، حتى يسعى في طلاق والدته، ويرفض السعي في زواج والده، بينما تُؤثّر تلك المشاكل في علاقته بفتاة يدخل معها في قصة حب، تجعله أمامها لا يملك الخبرة الكافية في التعامل بينهما.