تطوّر علاقة الحبّ بين رائد وسيرينا والصدمة بمعرفة عمّه وزوجها بالأمر في مسلسل “حكايتي”


شهد مسلسل “حكايتي” الذي يعرض على محطة الجديد انتاج شركة مروى غروب وبطولة ماريتا الحلاني، محمد قيس، جو صادر ، فيفيان انطونيوس، اسعد رشدان، ونغم ابو شديد وانور نور ومجموعة من الممثلين اللبنانيين، شهدت الحلقة كثيراً من الأحداث المشوّقة ومنها طلب رائد من اخته رانيا بالانتقال لمنزل العائلة بعد الزواج وهذا ما كان، ويستمر رائد بالاعتراف والتقرّب من سيرينا داخل المنزل والجلسات المسائية ويطلب منها قضاء وقت لوحدهما بعيداً عن عمّه “اسعد رشدان” الذي بدأ يلاحظ اختلاء الثنائي.

من ناحية ثانية تواجه نجاة (فيفيان انطونيوس) طليقها سمير بحديث عن الماضي والعذاب الذي عاشاه قبل ترك المنزل والأولاد ، فيما يعترف (اسعد رشدان) انه يعلم بعلاقة الحبّ بين رائد وسيرينا ومراقبته لهما، اما الصدمة فهو مباركته لهذه العلاقة المحرّمة، كونه يعاني من مرض القلب، فيخبر “خادمه جابر” بكل مشاعره واحساسه ومسامحته لسيرينا على ما تفعله.

في نهاية الحلقة ، يسأل (اسعد رشدان) زوجته سيرينا عن الذي بينها وبين رائد فتصدم من السؤال بحد ذاته رغم كل محاولاتها بإخفاء الأمر.

العمل دراما اجتماعية تتناول الطبقية السائدة في كل المجتمعات ومنها مجتمعنا، والظلم الذي يطال الفقراء ضمن قصة حب عاصفة يتخللها كثير من المفاجآت.
تدور الأحداث في المسلسل مكون من 60 حلقة حول “سيرينا” التي تعيش ضمن عائلة تعاني من مشاكل اجتماعية عدة منها الفقر والعوز ورغم كل المسؤوليات التي تقع على عاتقها كانت تحاول جاهدة أن تساند عائلتها، فقد تعلمت الرقص منذ صغرها من خلال “لولوة” الراقصة المحترفة التي تعيش في حيها. وحين كبرت “سيرينا” بدأت ببيع الزهور وبالصدفة تعرفت على شاب ثري يدعى “رائد” وفي المقابل يحبها شاب اسمه “أنور” من الحي. تلعب الظروف دورها وتنقلب حياتها بعد الزواج من رجل يكبرها بعشرين عام وهو عم حبيبها “رائد”. هناك يبدأ الحبّ المحرّم مع الأحداث التي تحيط بها.
مسلسل “حكايتي” من بطولة: محمد قيس وماريتا الحلاني، جيهان خماس، جو صادر، أنور نور، فيفيان انطونيوس، هيام أبو شديد، ميراي بانوسيان، أسعد رشدان، وجيه صقر،حسن حمدان وهشام ابو سليمان ونتالي حموري كتابة: فيفيان أنطونيوس، إخراج: جورج روكز، إنتاج: مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.
اما تتر مسلسل حكايتي فأدته ماريتا الحلاني بصوتها والاغنية بعنوان “اسئلة من الحان عاصي الحلاني وكلمات علي المولى وتسجيل استوديو طوني سابا
مسلسل حكايتي يوميًا مساءً 8:40 على شاشة تلفزيون الجديد