ظافر العابدين وباسل الخياط في بصراحة مع على mbc1

Last updated:

يحل كل من النجمين ظافر العابدين وباسل الخياط، ضيفين، على برنامج بصراحة مع، الذي يعرض على قناة MBC 1، يوم الإثنين القادم 18 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويكشفان خلال اللقاء عن الكثير من الأمور الشخصية وكواليس أعمالهما الجديدة، وقال باسل خياط خلال البرومو الخاص للحلقة أنه لأول مرة سيكشف أسرار وتفاصيل معاناته من الاكتئاب لمدة عامين رغم نجاح الأعمال التي قدمها، وكيف تخلص من هذا الاكتئاب.

يذكر أن ظافر العابدين أعلن الأشهر الماضية عن خوضه لأول تجربة إخراجية، وذلك من خلال الفيلم التونسي غدوة، وعلق على تلك التجربة بظهوره عبر لقاء زووم، في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه لميس الحديدي، ويعرض على شاشة قناة ON، حيث قال : حلم انتظرته كثيرًا وكنت في انتظار المنتج المناسب، وأشعر الآن أن ذلك سيتحقق في فيلم غدوة، خاصة بعد تجربتي الطويلة في التمثيل والتي أكسبتني رؤية ومهارة وخاصة مع توافر السيناريو والقصة.

أما باسل خياط فشارك في شهر رمضان 2021 في مسلسل حرب أهلية، بطولة يسرا، جميلة عوض، أروى جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي، سينتيا خليفة، مايان السيد وآخرين، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب.


Beirutcom.net