مي كساب تكشف معاناتها مع زيادة الوزن


خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية “ON”، كشفت الفنانة مي كساب عن معاناتها من زيادة الوزن وكيف أنها تزداد وزناً مع أقل كمية مما تتناوله حتى لو كان كوب ماء، وهو ما جعل أصدقاءها والمحيطين بها يطلقون عليها لقب “المرأة الإسفنجية”.

وقالت كساب إنها عندما تُصاب بالاكتئاب يزيد وزنها، أما إذا كانت سعيدة فتنسى الأكل تماماً. وحكت عن رحلتها مع زيادة الوزن وقالت إنها في عام 2013 بعد وفاة والدتها زاد وزنها كثيراً، وفي ذلك الوقت تأثرت أيضاً بالأحداث السياسية التي مرت بها مصر.

وأضافت أنه عند زواجها خسرت الكثير من الوزن، لكن مع إنجابها أول أطفالها زاد وزنها 18 كيلوغراماً، ثم خسرت 15 كيلوغراماً وفوجئت بأنها حامل مجدداً، فزاد وزنها وخضعت لِحمية غذائية خسرت بنتيجتها الوزن الزائد، لكنها أصبحت حاملاً للمرة الثالثة.

وأوضحت كساب أنها الآن تخضع لِحمية غذائية حتى تخسر الوزن الزائد، مشيرةً إلى أنها رفضت أخذ دواء أو الخضوع لعملية جراحية.

يُذكر أنه تُعرض لمي كساب حالياً حكاية “عقبال عوضك” وهي واحدة من ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”، الذي يتكون من حكايات منفصلة لكل حكاية قصّتها الخاصة بها، وتناقش هذه الحكاية مشكلة العنوسة وتأخّر زواج الفتيات ونظرة المجتمع لهذا الأمر والمشاكل والضغوط التي تتعرّض لها الفتاة… وهي من بطولة: محمد جمعة وإيمان السيد وهالة فاخر وأحمد جمال سعيد، وإخراج معتز حسام.