محمد عساف يوضح حقيقة ارتباط أغنيته “الحلزونة” بإيفيه عادل إمام!


تحدث الفنان محمد عساف عن حالة الجدل حول أغنيته الجديدة “الحلزونة” والتي ربطها الجمهور بالفنان عادل إمام، موضحا أنه اعتمد كلمة “الحلزونة” التي استخدمها عادل إمام بفيلم “مرجان أحمد مرجان”، لوضع شكل خاص ومختلف للأغنية.

وقال «عساف» ضاحكًا إن عنوان الأغنية بالفعل يبدو غريبًا بعض الشيء، مؤكدًا أنه استلهم اسمها بالفعل من الزعيم عادل إمام، لكون هذا الإفيه منتشر في مصر.

وأضاف «عساف»، خلال لقائه مع «إم بي سي تريندنج»، أن الأغنية تبتعد عن الكوميديا، فهي تناقش قضايا اجتماعية، ومشاكل نقابلها في العلاقات عمومًا، مؤكدًا أنه أراد أن يكون العنوان جريئًا، على الرغم من تردده في البداية في قبول الأغنية خوفًا من رد فعل الجمهور، لكنه في النهاية قائلًا «لابد أن أكون متجدد وأتحدى نفسي».

ولفت «عساف» أنه يحترم لون المهرجانات الشعبية، ويستمع إليه أحيانًا، لكن «الحلزونة» لا تنتمي لهذا اللون، موضحًا أن موسيقى الأغنية صحيح شعبية، لكنه لن يغني المهرجانات.

وكانت الإيفيه الشهيرة للفنان عادل إمام، اذ قالها في فيلم «مرجان أحمد مرجان»، عندما حاول أن يلقي شعرًا لكنه خرج بشكل كوميدي، الأمر الذي جعل قاعة الحضور تدخل في نوبة ضحك، داخل أحداث الفيلم،

يذكر أن أغنية “الحلزونة” اجتازت المليون الاول بنسبة عدد المشاهدات وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامي دهيمة.