نجوم الفن يهنئون منة شلبي على ترشيحها لـ Emmy Awards عن دورها بـ “في كل أسبوع يوم جمعة” الذي عُرض على منصة شاهد


تفاعل عدد كبير من الفنانين مع إعلان الفنانة المصرية منة شلبي ترشحها لجائزة Emmy Awards بالنسخة الـ 49  كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، من انتاجات منصة شاهد الاصلية وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تترشح فيها الممثلة المصرية لهذه الجائزة.

وتتنافس شلبي في هذه الجائزة مع فاليريا بوتيتشيلي بطلة مسلسل “EL cuaderno de tomy” وآن جرابين بطلة مسلسل “Patria” وهايلي سكوايرز ” بطلة مسلسل “ADULT MATERIAL”.

وكتبت الفنانة الكبيرة يسرا لمنة شلبي :”مفيش كلام ممكن يوصف فرحتي بيكي و ليكي يا حبيبة قلبي .. فخورة بيكي دايما و يارب من نجاح لنجاح اكبر God bless you my precious am super proud of you”.

وجهت النجمة نيللي كريم، رسالة للفنانة منة شلبي بمناسبة ترشيحها لجائزة “إيمي” وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
وكتبت نيللي كريم تعليقا علي الصورة التي نشرتها قائلة: “مبروك يا حبيبتي”.

وكتبت الفنانة غادة عادل، عبر حسابها على إنستغرام: “مبروك يا روح قلبي موهوبة وشاطرة وتستاهلي”.

وكتبت الفنانة كندة علوش: “مبروك حبيبتي.. بجدارة جدًا”.

وكتبت الممثلة هالة صدقي، عبر حسابها على إنستغرام: “وكبرت البنوتة ووصلت لجائزة عالمية، ممثلة مصرية عربية ومسلسل ناطق بالعربية”.

وأضافت: “بجد فرحانة من قلبي لأجمل وأصدق ممثلة اشتغلت وتعبت على نفسها كممثلة، ومش على الميديا كسرت كل القواعد المستجدة.. سعيدة وفخورة بيكي، مبروك”.

بينما كتبت الفنانة سوسن بدر عبر حسابها على إنستجرام: “مبروك ودايمًا ترفعي راسنا كدا”، وكتبت الفنانة حنان مطاوع: “حبيبتي تستحقي بجد، عالمية بالجائزة دي أو من غيرها”، وكتبت الفنانة زينب غريب: “إذهبي يا فتاة”.

فيما علقت الفنانة إيمان العاصي: “مبروك مبروك”، وكتب الفنان محمد عز: “مليون مبروك”.

وكانت النجمة منة شلبي، أعربت عن سعادتها لترشيحها لجائزة  Emmy Awards كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

وكتبت منة، عبر حسابها على إنستجرام: “شكرًا للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة.. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل (في كل أسبوع يوم جمعة) إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي”.

مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” الذي عرض على منصة شاهد بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، رشدي الشامي، عارفة عبدالرسول، وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، معالجة درامية: إياد إبراهيم، سيناريو وحوار: إياد إبراهيم، سمر عبدالناصر، محمد هشام عبية، وإخراج محمد شاكر وإنتاج شركة فيلم فاكتوري وشركة ميم والمسلسل لـ “شاهد”.