خاص- عامر زيان من موقع تصوير كليب “العصفورة”.. سأصور اغنية الغيرة.. على الفنان ان يبتعد عن السياسة


خاص- كشف الفنان اللبناني عامر زيان بحديث خاص لموقع بيروتكم مع الاعلامية فاطمة داود، خلال تصويره كليب اغنيته التي حملت عنوان “العصفورة” وهي من ضمن اغنيات البومه الجديد “اذكريني”، وقد صرح بأنه اختار اغنيين لتصويرهما على طريقة الفيديو كليب هما “الغيرة والعصفورة” ، وفي ظل ازمة لبنان قال انه شعر بضرورة نشر الفرح والبهجة للجمهور.

واردف عن انه كتب عدة اغنيات عن الاوضاع العامة، وهناك اناس يُنظّرون على السوشيال ميديا ليُظهروا انفسهم، وانا اوافق الوزير الجديد الاعلامية جورج قرداحي حينما قال “خلينا نعطي شوية امل للناس وايجابية وان لا نكون سلبيين، وهناك ناس تشعر باليأس بسبب المحروقات والادوية، وانا من الناس التي تضطر ان تشتري من السوق السوداء لنمشي الحال”.

ووجه رسالة قال انه يجب على الفنان ان يكون دائماً ايجابي وينشر الفرح والبهجة للناس، وكنت اتكلم دائماً بالسياسة لكن في الوقت الحالي لا انشر اي صورة مع اي سياسي ولا اعلق على اي موضوع لأكون بعيداً عن المشاحنات، وقررت ان ابقى في الفن لان العلاقات الشخصية شيء والفن شيء اخر، ولماذا التنظير بهذه الاشياء.

وكشف الفنان عامر زيان انه يقوم بتحضير اغنية ثانية بالفصحى، بعد نجاح “اذكريني”.

وكان قد شوق الجمهور ونشر صورة من اطلالته بكليب العصفورة عبر حسابه في تويتر معلقاً “قريباً”.

ويتعاون عامر هذه المرة مع المخرجة هيفا الفقيه لتصوير الكليب الذي استغرق يوما كاملا وسيظهر به بشكل وطريقة مختلفة عن السابق حسب ما أكدت الفقيه.الكليب سيصدر بالفترة القريبة المقبلة على قنوات روتانا وكافة القنوات العربية.

اغنية العصفورة من كلمات وألحان جوزيف جحا توزيع روجيه خوري والالبوم من انتاج روتانا.