خالد يوسف يكشف موقفه من دخول أبنائه مجال الفن


تحدث المخرج خالد يوسف عن موقفه من دخول أبنائه مجال الفن، وذلك بعد عودته وقراره في الاستقرار بمصر في الفترة الحالية، بعد مكوثه في العاصمة الفرنسية باريس لما يقرب من عامين.

قال خالد يوسف خلال ندوته بـ القاهرة 24، إنه لا يمانع من دخولهم المجال الفني، فهو لم يدفع أي منهم للدخول به أو يمنعهم، مشيرًا إلى أنه يرثي معهم مبدأ «كون نفسك واعمل اللي تحبه»، فهو سوف يعكف على تربيتهم كما تمت تربيته.

أشار إلى أن لديه ثلاثة أبناء أكبرهم يُدعى يوسف ويدرس في كلية الهندسة، بينما الوسطى تكون فتاة تسمى مايا، وهي لم تدخل بعد المرحلة الجامعية، تنتظر عامًا جديدًا لتبدأ به، بالإضافة إلى الابنة الثالثة وهي تبلغ من العمر 9 سنوات فقط.

يعكف خالد يوسف في الفترة الحالية على تحضيرات فيلمه الجديد الذي يعود به بعد غياب سنوات عديدة، ويحمل اسم أهلًا بكم في باريس، وأشار في ندوته، إلى أن ذلك الفيلم يأتي نتاج تجربة عاشها وحس ولمسها في المجتمع الفرنسي خلال فترة مكوثه هناك بالفترة الماضية.

أعلن خالد يوسف انضمام الفنان ماجد المصري والفنانة هالة صدقي لأبطال الفيلم، مؤكدًا أن الفيلم ليس مصري بل يضم العديد من الفنانين على مستوى الوطن العربي، فهناك جنسيات سعودية وتونسية وجزائرية وعراقية ومصرية وفرنسية، ويبحث في الفترة الحالية على فتاة شابة تبلغ من العمر 18 عامًا، وتجيد التمثيل وتتحدث اللغة الفرنسية بطلاقة.