بعد غياب 5 سنوات.. ميمي جمال تعود للدراما التليفزيونية بمسلسل “آخر دور”


تعود الممثلة المصري ميمي جمال للدراما التليفزيونية للمرة الأولى بعد غياب وصل إلى خمس سنوات من خلال مسلسل يحمل اسم “آخر دور”، وهو العمل الذي تحضر له حالياً.. المسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

وتعد الفنانة القديرة ميمي جمال واحدة من أبرز الفنانات ممن اشتهرن بالمشاركة في قائمة طويلة من الأعمال ما بين السينما والدراما والمسرح، كما كونت ثنائي بارز مع الفنان حسن مصطفى بعدما اعتبرا من أهم الثنائيات في الوسط الفني سواء عبر حياتهما الأسرية الناجحة التي امتدت إلى سنوات طويلة، بالإضافة إلى مشاركتهما معًا في أكثر من عمل فني، بجانب نجاح كل منهما بأعمالهما بشكل منفرد.

وسبق أن تحدثت النجمة الكبيرة، خلال حوارها لـ”تليفزيون اليوم السابع” -في وقت سابق- الذي قام بزيارة لمنزل الفنانة ميمي جمال، والذي جمعها برفيق عمرها وشريك حياتها الفنان الكبير حسن مصطفى، عن قصة تعارفها وزواجها وتفاصيل الحياة بينهما وآخر وصايا زوجها الفنان الكبير.

وقالت النجمة القديرة: “عرفنا بعض وتزوجنا في فرق التليفزيون، كان متزوج قبلي من أم ابنته الكبرى سمية، ولم يستمر معها، وكنا نتحدث كثيرا، ولفت نظري بطيبة قلبه، وصرح لي بحبه وطلبني للزواج ووافقت، وتزوجنا عام 1966 يوم عيد ميلاده 26 يونيو .