محمد عساف يكشف تداعيات اصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية


كشف محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف عن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية وكانت الاخيرة في شهر تموز حسبما صرح لـ بالعربي et “قبل بدء حفله الذي احياه في مدينة دبي الإماراتية.

وأضاف: ” جائحة كورونا أرهقت الكثير وأنا واحد من الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس مرتين ولسة تعبان من اصابتني الاخيرة والكورال ساعدني كثيراً، على المسرح .

 وتعاطف الكثير من جمهوره عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ونشروا صوراً له تحت هاشتاج «سلامتك يا عساف».

وأحيا الفنان محمد عساف حفلا غنائيا بمشاركة الفنانة اليمنية بلقيس والمطرب العراقي سيف نبيل، يوم الجمعة الموافق 27 أغسطس، بمركز دبي العالمي ضمن فعاليات مهرجان صيف دبي.

وكتب “عساف” عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “شكرا جمهوري الحبيب على حضور حفلي في دبي، والشكر لهيئة السياحة بدبي للمشاركة بمهرجان صيف دبي”.

وقدم “عساف” خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه، أبرزها: “مرايتك”، “مكانك خالي”، “يا بنات بلدنا”، “ع الحارة”، وغيرها من الأغاني وسط تفاعل حشد كبير من جمهوره.

يُذكر أن آخر أعمال محمد عساف كان أغنية “فلسطين إنت الروح”، وهي من كلمات سامي عفانة، ألحان محمد المدلل، توزيع محمود عمار، وإشراف أنس النجار، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وطُرحت أخيراً على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.