أغنية “أولمبية”.. هدية موسيقية من أنغامي إلى البطل السعودي طارق حامدي


بعد أن أهدى بلادَه والعالم العربي ميداليّة مشرّفة خلال أولمبياد طوكيو منذ حوالي أسبوعين، استحقّ لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، عن جدارة، هديّة مختلفة من أنغامي هي عبارة عن أغنية تكريميّة تعكس فخر السعوديين وسائر العرب بإنجازه الرياضي التاريخي.

“بطل بطل يا طارق

عن أي منافس فارق

فضيتك تسوى ذهب

وانت ذهبنا البارق”

بهذه الكلمات اختارت أنغامي أن تحتفي بالإنجاز الرياضي التاريخي الذي حقّقه لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”. فقد قرّرت منصة البث الموسيقي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن تكرّم البطل الأولمبي، عبر تقديم هدية معنويّة له يحتفظ بها مدى العمر وتذكّره بأعظم إنجازات مسيرته الرياضية على الإطلاق.

بعد ساعات على إحراز طارق الميدالية الفضية في نهائيات بطولة الكاراتيه، بدأ التحضير لأغنية “أولمبية” التي وضع الفنان السعودي سلطان الراشد صوته عليها وهي من كلمات وألحان تركي الشريف، أما التوزيع فتولّاه حازم السعيد بالتعاون مع إمدي جبر.

بالنسبة إلى أنغامي، أي إنجاز عربي على هذا المستوى، أكان ثقافياً، رياضياً، علمياً أم فنياً، هو إنجاز لكل بلد ومواطن عربي ويستحق بالتالي التقدير والتكريم. لذا، تأتي هذه الأغنية تخليداً لذكرى تاريخية رياضية، وتتويجاً رمزياً يضاف إلى الهدايا الكثيرة التي نالها طارق.

يمكنك الاستماع إلى الأغنية التكريمية للبطل السعودي حصرياً على أنغامي عبر هذا الرابط: https://play.anghami.com/song/1027262239


Beirutcom.net