سعد رمضان يعلن اصابته بفيروس كورونا ويوجه رسالة


اعلن الفنان اللبناني سعد رمضان عن اصابته بفيروس كورونا حيث نشر صورة النتيجة وارفقته برسالة:” لكل من خالطني ‏مؤخّرا بعتذر منكم ، نتيجة فحص الكورونا ايجابي”.

من ناحية ثانية تخطت اغنية الفنان اللبناني سعد رمضان والتي حملت عنوان “حبيت” ما يفوق الثثلاثة ملايين واكثر من 800 الف مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وذلك خلال ثلاثة ايام فقط وقد دخلت الترند بالمركز ال 18 حالياً على يوتيوب.

واطلق الفنان سعد رمضان الاغنية باللهجة البيضاء وهي من كلمات الشاعر مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع ماجد ضاهر، ميكس وماستر محمد مقهور، اما الليريك فيديو من إخراج حسين شعلان وانتاج المولى برودكشن.

وكان قد وجه الفنان اللبناني سعد رمضان انتقاداً قاسياً لمحتكري الادوية وتجار الوقود في لبنان وكتب تغريدتين جاء بالاولى:”١- #حسين_مشموشي#عصام_خليفة ل يلّي ما بيعرف مين هالشخصين،هول تجار دم تجار ادوية،في اطفال كتير ماتو لان الدوا مفقود،وعن تجربة شخصية مبارح تسممّت عشان اكلت بأحد المطاعم،برمت لبنان كلو عشان لاقي دوا لاتعالج … بصحى الصبح بلاقي فيديوهات لهالشخصين مخبّايين ادوية عن العالم”.

واردف :”هول ما لازم يقعدو ثانية ببيتن ، اللي مثل هول لازم يكون مكانهم السجن واشد العقوبات ، وفي غيرن كتار ، من تجار البانزين للادوية للموتيرات ل… عملو ريتويت خلي كل العالم تعرف انو هول مجرمين وما في فرق بينهم وبين السلطة الفاسدة #حسين_مشموشي#عصان_خليفة“.