باسم مغنية وشجون الهاجري يتشاركان البطولة في مسلسل “الهروب”


يتشارك من النجم اللبناني باسم مغنية والنجمة الكويتية شجون الهاجري بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان الهروب انتاج ايغل فيلمز لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان.

مسلسل هروب من اخراج محمد جمعة وللمؤلفة د. حنين عمر، وسينطلق تصوير (هروب) في بيروت ويضم كل من النجوم الى جانب باسم مغنية، وشجون الهاجري، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، الممثل الكويتي محمد العلاوي، والممثل الخليجي قحطان القحطاني وليليان نمري، مجدي مشموشي، بيار جمجيان، ريان حركة، أمل طالب، دوري سمراني، تامر نجم، جوزيف عقيقي، سارة العلي، كارلا كيشيشيان.

وكان قد صرح باسم مغنية منذ حوالي الشهر مع موقع سكاي نيوز قائلاً:” مغنية: “أقوم بالتحضير لمسلسل من 10 حلقات، لم يستقر على اسمه بعد، من بطولتي أنا والفنانة الكويتية شجون الهاجري، سيبدأ تصويره قريبا، وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية”.

ولفت مغنية إلى أن سبب موافقته على هذا العمل هو اختلاف الدور الذي يقدمه، على نوعية أعماله السابقة، لأنه يسعي دائما للاختلاف والتجديد، فيجسد ضمن أحداث العمل شخصية محقق في جريمة تحدث مع الفنانة الكويتية شجون الهاجري، ومن خلال ذلك تجمعهما علاقة جميلة ضمن السياق الدرامي للمسلسل.

ووأوضح مغنية أنه بعد انتهائه من تصوير مسلسل الـ10 حلقات، سيبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل “للموت” الذي يجسد ضمن أحداثه شخصية “عمر”.

ومن جانب شجون الهاجري بدأ عرض مسلسل (ملاك رحمة) عبر منصة شاهد ويدور في إطار من التشويق والغموض حول عالم الجريمة والغرابة والاضطرابات النفسية، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم الفنانة مرام البلوشي وعبد الله التركماني وحسن إبراهيم وغدير السبتي وفي الشرقاوي، وهو تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير، وإنتاج مشترك بين “إيغل فيلمز” و”كتويل برودكشن” للفنان عبد الله عبد الرضا.