كارمن سليمان تعرب عن فخرها لوقوفها جنب يحيى الفخراني بالمسرحية الجديدة وتغني مع الشرنوبي بالمؤتمر


انطلق اليوم المؤتمر الصحفي لأبطال مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، وأعربت المطربة الشابة كارمن سليمان، عن سعادتها بالمشاركة في العرض.

وقالت كارمن سليمان خلال كلمتها بالمؤتمر: “مبسوطة أننا معاكم، ومبسوطة باللي عرضته في كاريري، وفخورة أكتر إن تم اختياري في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي،ودكتور لميس جابر هي من رشحتني”.

ليرد عليها الفنان يحيى الفخراني قائلًا: “من الأول خالص ولميس قالتلي في بنت واخدة جايزة وهايلة، وكلمنا كارمن ساعتها واعتذرت”.

وعلقت كارمن سليمان قائلة:”كانت غلطة وصلحتها الحمد لله، وفخورة أني وقفت جنب دكتور يحيي على المسرح، وبشكر أستاذ مجدي الهواري على هذه الثقة، ومتوسمين أن الجمهور يحبها، زي ما حبيناها، واديناها كل حضر المؤتمر الصحفي لمسرحية ياما في الجراب يا حاوي،نجوم العمل أبرزهم: يحيى الفخراني، المخرج مجدي الهواري، محمد الشرنوبي، إياد نصار، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سما إبراهيم، حسن العدل، لبنى ونس، شريف دسوقي، رضا إدريس، ناصر سيف، شريهان الشاذلي.

وطلب النجم يحيى الفخراني، خلال المؤتمر الصحفي للكشف عن كواليس عرض مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، من الفنانين كارمن سليمان و محمد الشرنوبي أن يقوما بالغناء لايف خلال المؤتمر.

ووافق كل من كارمن والشرنوبي على طلب الفخراني، وقاما بغناء مقطع من المسرحية التي سيتم افتتاحها مساء اليوم بالمسرح الكبير في مكتبة الإسكندرية.

تدور أحداث المسرحية حول حكايات ألف ليلة وليلة، وهي مسرحية غنائية يسيطر عليها التابع الكوميدي، وتناقش الكثير من المشاكل الاجتماعية مثل الحب والخيانة والصراع على السلطة، ويبدأ عرض المسرحية على أحد المسارح الكبرى يوم 26 أغسطس الجاري.