بلقيس تحصل على تمثال شمع لها في متحف «مدام توسو» دبي.. وتكشف ان ابنها يرافقها بكل سفرها


كشف متحف الشمع «مدام توسو» الشهير في لندن، الثلاثاء، الستار عن أول تمثال شمعي في الشرق الأوسط للفنانة اليمنية بلقيس فتحي.

وحرصت بلقيس على الحضور من أجل رؤية تمثالها في فرع المتحف بإمارة دبي، وأعربت عن سعادتها البالغة من التشابه الشديد مع ملامحها.

وقالت إنه «يراودها شعور كبير بالفخر والسعادة كونها أول فنانة عربية تقف جنبا إلى جنب مع تمثال شمعي مذهل يمثلها في الوجهة الأكثر جاذبية عالميّا مدام توسو دبي».

وأكدت أن «هذا التمثال الشمعي الرائع ينبض بالحياة بأدق التفاصيل الخارجية، التي تحاكي ملامحها ببراعة، وترسم شخصيتها بشكل استثنائي».

وعن السر وراء اختيار بلقيس فتحي لكي تكون أول تمثال شمعي لمدام توسو في الشرق الأوسط، أوضحت مديرة عام المتحف في دبي، ساناز كولسرود، أن «بلقيس من أهم أيقونات الموسيقى في المنطقة».

ومن المقرر افتتاح فرع دبي من متحف «مدام توسو» خلال العام الحالي في «سيزرز بالاس دبي» بجزيرة «بلو واترز».

وعبر النجمة عن سعادتها ونشرت صورة عبر تويتر معلقة عليها:” اليوم انا في قمة الفخر والسعادة كوني اول شخصية عربية تتجسد بصورة تمثال شمعي في متحف مدام توسو العالمي في #دبي العالمية وكل الشكر لقادة بلادي #الامارات الداعمين للفن والابداع والقائمين فالمتحف للمجهود المبذول في إتقان هذه التحفة الفنية مبروك لجمهوري اللي داعمني والقادم أجمل#بلقيس”.

وكانت قد أكدت الفنانة بلقيس فتحي في لقاء صحافي خلال تواجدها فيي مصر بعد ان احيت حفلين غنائيين ناجحين بأن طفلها يتواجد معها دائماً وتضطر لتركه مع والدتها التي تعامله بلطف وحب وحنونة معه لأقصى درجة، مشددة على انه يتواجد معها في مصر وقتما كانت لأنها لا تترك في مكان بعيد عنها.