هيا الشعيبي تعتذر للسعوديين وتوجه رسالة لتركي ال شيخ


اعتذرت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، للشعب السعودي، بعد تصريحاتها التي أثارت غضبهم منها.

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي موجة جدل جديدة بمقطع ظهرت فيه تقدم اعتذارا للشعب السعودي، وتتملق رئيس هيئة الترفيه ومستشار ابن سلمان تركي آل الشيخ، أملا في عودتها للعمل بعروض سعودية بعد انقطاعها.

هيا الشعيبي بدأت رسالتها التي رصدتها (وطن) بالإشادة بالشعب السعودي قائلة “السعوديين شعب راقي وشعب جميل وشعب مثقف وشعب طيب.”

ثم انتقلت الفنانة الكويتية لتملق تركي آل الشيخ واستعطافه:”وما انسى فضل سعادة المستشار ابو ناصر تركي ال الشيخ لما دشينا حديقة الاسود واهتموا فينا.. جعل عمرك طول يا ابو ناصر وانت كلك ذوق وابو الانسانية بصراحة ما انسى هذه المواقف الجميلة”.

وتابعت هيا الشعيبي متمنية أن تأتيها عروض عمل بالمملكة:”إن شاء الله يجمعني مع جمهوري في السعودية على خير يا رب في عروض مسرحية وفي اعمال سعودية”.

وأكملت:”أنتم حبايب قلبي وأهلي وربعي وإخواني وأشكر كل شخص من السعودية دق علي وسأل عني من صحافة ومن جمهور عيالي حبايبي اللي في المسرح كلكم على عيني”.

وختمت هيا الشعيبي رسالتها بالاعتذار من الشعب السعودي قائلة “ما حد يشيل في قلبه يا جماعة ولو انا غلطانة يالله حقكم على الراس والعين لأني احبكم ولو اني ادري اني انا غلطانة بشيء بس انا ما ادري حد يشيل علي”.

وكانت قد أطلقت مؤخرا مسابقة طالبة من متابعيها المشاركة في هاشتاغ “الشعب السعودي يحب هيونة”.

غير أن النتيجة جاءت سلبية حيث تصدر وسم  “الشعب السعودي ما يحب هيونة” وغرد العديد من السعوديين مؤكدين على عدم محبتهم لها.

وقالت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، إنها كانت بجانب هيا الشعيبي خلال الخلاف الذي تسبب في غضب عارم بين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت منها أن تعتذر للشعب السعودي، لكن الشعيبي أصرت على موقفها ورفضت الاعتذار.