ابنة هيا الشعيبي تثير استياء المتابعين بسبب اختها المنتظر ولادتها.. كيف علقت!


أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، السبت، عن موعد ولادتها، موضحة أنها ستخضع لولادة مبكرة، دون الكشف عن الأسباب.

وشاركت هيا الشعيبي هذا الخبر في فيديو نشرته على حسابها بتطبيق “تيك توك”، حيث كانت تقوم بإعداد الطعام وكانت ابنتها تجلس إلى جوارها.

أثناء الفيديو، قالت هيا الشعيبي: “المفاجأة، ولادتي كان من المفترض أن تكون في الأول من يناير، ولكن تم تقديم موعد الولادة”.

وتوجهت هيا الشعيبي بالحديث إلى ابنتها الصغرى قائلة: “أنتي برج الحوت، آه يا ربي على النعومة”، إلا أن ابنتها كانت تردد جملة “يا رب تطلع بيضاء” في إشارة إلى شقيقتها المنتظر ولادتها.

أثارت هذه العبارة التي قالتها ابنة هيا الشعيبي تجاه شقيقتها المنتظرة استياء بين البعض، حيث انتقد البعض هذا التعليق. وفي الوقت نفسه، أشار آخرون إلى أن هذا التعليق ليس سوى تعبير عفوي من طفلة صغيرة.

كانت هيا الشعيبي قد أعلنت حملها قبل شهرين وكشفت عن تحديات الحمل في سن الأربعين بسبب مشاكل صحية سابقة، وأشارت إلى أن اكتشافها للحمل جاء بعد تعرضها لجلطة دماغية نتيجة الصدمة النفسية التي تعرضت لها بعد سماعها خبر وفاة فهد الحيان.

هيا الشعيبي، التي تبلغ من العمر 43 عامًا، لديها 4 أبناء من زواجها السابق، وتزوجت مرتين، حيث أنجبت فقط ابنها فهد من زوجها الأول، والثلاثة من زواجها الثاني مع الفنان الكويتي هاني الطباخ.