هالة صدقي ترد على متابع هاجم نيللي كريم بمناسبة حفل زفافها


تعرضت الفنانة نيللي كريم ، لموجة غضب كبيره من الجمهور ، بسبب إقامتها حفل زفافها أمس بحضور نخبة من نجوم الفن، وذلك بسبب تزامنه مع وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا منذ خمسة أيام، بالرغم من تأجيل الفنانة عقد القرآن ثلاث أيام حدادًا على الراحلة.

وكانت قد نشرت الفنانة هالة صدقي ، منشور تهنئ فيه الفنانة نيللي كريم، ليعلق أحد المتابعين وويوجه لها سؤالًا وقال: “لو تستنى كام يوم بنات دلال عبد العزيز هيزعلوا مش يصح” .

لترد الفنانة هالة صدقي عليها في تعليق آخر وتقول: “نيللي لا تعرفهم على المستوى الشخصي ولا اتعاملت معاها ولا مع بناتها”.

لتحسم هالة صدقي حالة الغضب وتساؤلات الجمهور حول نيللي كريم.

وفي سياق متصل، حرصت هالة صدقي على تهنئة نيللي كريم بحفل زواجها من هشام عاشور لاعب الإسكواش، وكتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وقالت صدقي: “زي ما في حياتنا أحزان في كمان أفراح، بدعي من كل قلبي لصاحبتي وحبيبتي وزميلتي أجمل وأطيب قلب في الدنيا بنجاحها في أصعب التجارب وهي الزواج، يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم، مبروك يا أجمل نيللي وادعولهم بالتوفيق”.

وكانت أعلنت الفنانة نيللي كريم تأجيل عقد قرانها، على لاعب الإسكواش والممثل هشام عاشور، ثلاثة أيام إلى بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة الراحلة، وذلك حسبما كشفت الفنانة في بيان صحفي لها.