كيف ردت احلام على تعليق هالة صدقي بشأن اسم فيلم “الملكة”


ردت الفنانة أحلام على تصريحات الفنانة هالة صدقي بعد تقديمها فيلم بعنوان “الملكة” وهو اللقب الذي اشتهرت به النجمة الإماراتية.

وأعادت أحلام نشر فيديو للقاء مع هالة صدقي تقول فيه عن تقديمها فيلم باسم “الملكة”: “أحلام هتقطعني بس هي حبيبتي، أنا الملكة فرع مصر طيب”.

وكتبت أحلام عبر حسابها على موقع X: “إنتي الملكة يا صفصف بحبك يا قلب أحلام”.

وينافس فيلم “الملكة” ضمن أفلام موسم إجازة نصف العام.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية “ماجدة”، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها.

الفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من “كتف رباعي” إلى “الملكة”.

على جانب آخر، أطلقت أحلام، ألبومها الجديد “السيدة الأولى” ليكون الأول في 2024.

يضم ألبوم “السيدة الأولى” خمس أعمال مصورة تعاونت فيه مع الملحن الدكتور طلال، وأغاني الألبوم هي: “لله درك” و”يا هلا” و”أخفى الهوى” و”أيام الصفاء” و”السيدة الأولى”.

وعن أغاني الألبوم الجديد تقول أحلام: العمل يضم خمس أغنيات بديعة، ستكون ضمن أرشيفي الفني المتميز من ألحان الموسيقار طلال الذي يميزني دائماً بالتعاون معه من خلال ثقته الكبيرة ان صوتي قادر على توصيل أعماله ونغماته بإحساس مميز يصل إلى الجمهور العربي بسهولة، وأرى ان الألبوم الجديد “السيدة الأولى” متفرد فهو لا يشبه أي ألبوم غنائي لانه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع، وهذه الثقة من الموسيقار الكبير تعطيني دفعة قوية لتقديم الأفضل والمتميز، لذلك أحرص على التعاون معه دائما.

وكشفت أحلام عن امتنانها وشكرها للموسيقار الدكتور طلال على ثقته الكبيره بصوتها، واستمراره في تقديم الأعمال الغنائية لها، مشيرة إلى حرصها الشديد على التعاون الدائم معه والغناء من ألحانه، لما تحمله نغماته من خلطة موسيقية طربية بديعة، وأغنيات الألبوم عبارة عن طرب وشجن، تعود بنا لأجواء الطرب الأصيل والذكريات الرائع.

وفي النهاية أشارت أحلام إلى أن أغنيات ألبوم “السيدة الأولى” تحمل العديد من الأفكار الموسيقية الشرقية المتجددة، والتي تكشف مساحات جديدة في صوتها، مع الكلمات الرشيقة، والتوزيع المتميز، ليضاف إلى سجل نجاحاتها الفنية، متمنية أن تنال الأغنية الجديدة إعجاب الجمهور.
من ناحية أخرى، تقدم أحلام أولى تجاربها في تقديم البرامج ببرنامج “أحلام ألف ليلة وليلة” عبر قناة أبو ظبي.