شركة الصباح تكشف عن موعد عرض مسلسل “باب الجحيم” على منصة شاهد


كشفت الصفحة الرسمية لشركة الصباح اخوان على تويتر البوستر الرسمي و موعد انطلاق عرض مسلسل “باب الجحيم” المقرر في يوم 12 سبتمبر ايلول المقبل، على منصة شاهد .

باب الجحيم من اخراج أمين درة وكتابة إيلي كيروز، فؤاد ارسانيوس، ودافيد لطيف وأشرَف على الكتابة كلّ من سعيد سرحان وباسم بريش والعمل من إنتاج “Cedars Art صباح أخوان”.

ويضم مجموعة كبيرة من الممثلين منهم سعيد سرحان وسينتيا صموئيل وفادي ابي سمرا وآدم بكري وحسن فرحات

يأتي الموسم الأول من هذه السلسلة ليمزج بين الأكشن والدراما في قالبٍ من الخيال العلمي وسط أجواء من التشويق والأحداث المليئة بالحركة والغموض، حيث تدور قصته الافتراضية في عام 2052.

استقدَمت “Cedars Art صباح أخوان” خبراء عالميين في الفنون القتالية، متخصّصين في تدريب وتصميم وإدارة المعارك في السينما العالمية، وذلك لتنفيذ مشاهد الأكشن القتالية وتدريب الممثلين عليها.

تم تنفيذ المشاهد باستخدام أحداث التقنيات الإنتاجية السمعية والبصرية المستخدمة في كبرى الاستوديوهات العالمية، إضافةً إلى آخر التقنيات المونتاجية أو ما يُعرف بتقنيات “ما بعد الإنتاج” وذلك لناحية ألوان الصورة وإعداداتها والمؤثرات البصرية والغرافيك في مشاهد الأكشن وغيرها.. إلى جانب الاستعانة بفريق متخصص في تصميم الأزياء والملابس والديكورات الخارجية والداخلية.