فيديو- عمرو دياب وكارول سماحة وأحمد السقا في حفل زفاف نيللي كريم.. ونجوم الفن يهنئونها


تصدرت النجمة المصرية نيللي كريم بوسم اسمها الترند على موقع تويتر في الدول العربية وايضاً في لبنان بعد احتفالها بعقد قرانها امس.

واحتفلت الفنانة المصرية نيللي كريم بعقد قرانها الأربعاء 11 أغسطس، على رجل الأعمال هشام عاشور شقيق لاعب الإسكواش رامي عاشور في إحدى قرى الساحل الشمالي .

وحرص على حضور حفل الزفاف الفنان أحمد السقا ، كما حضر المطرب عمرو دياب لتهنئة العروسين.

وحرص على حضور حفل الزفاف عدد من الفنانين ابرزهم الهام شاهين وهالة صدقي وكارول سماحة وأمير كرارة وأحمد السقا و المطرب عمرو دياب ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي وكارول سماحة ومني الشاذلي، كما حضر أيضا كل من لبلبة، ومي سليم وريهام عبد الغفور والمخرج عمرو سلامة وزوجته وحسن أبو الروس.

وكانت قد قررت النجمة نيللي كريم، تأجيل زفافها وعقد قرانها إلى بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز.

وانتشر على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” فيديوهات وصور من عقد قران الفنانة نيللي كريم.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي على تهنئة الفنانة نيللي كريم بعد عقد قرانها على لاعب الاسكواش العالمي هشام عاشور.

وحرصت الفنانة شريهان على تهنئة الفنانة نيللي كريم بزفافها ونشرت صورة لنيلي كريم عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليها :”الحب، السعادة، الخير، السلام والفرح وكل شيئ جميل يليق بكِ …فالسعادة أحياناً هي التي تبحث عن من يستحقها” وأنتي لها وهي لكِ يا حَبيبَتي 🤍🤍🤍🤍🤍

ونشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورة للفنانة نيللى كريم برفقة زوجها هشام عاشور عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع انستغرام وعلقت عليها :” مبروك من القلب الله يهنيكن”.

وقدمت يسرا التهاني لـ نيللي من خلال الانستغرام، حيث نشرت صورة من جلسة تصوير زفاف الثنائي وعلقت عليها بـ ” كل التهاني لصديقتي المميزة ..ربنا يحفظك ويبارك لكي في حياتك الجديدة مع من تحبه..تمنيت أن احضر..لكننا سنتحتفل قريبا”

وهنأتها النجمة منى زكي، عبر حسابها على إنستغرام، ونشرت صورة من جلسة تصوير زفاف الثنائي وكتبت على الصورة قائلة:” مبروك لأجمل وأحلى عروسة و آسفه انى مقدرتش أحضر الفرح”.

ونشرت بشرى صورة لنيللي كريم من حفل زفافها، عبر ستوري حسابها على إنستغرام، صحبتها بتعليق: “مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدك ويوفقك، يعز عليا إنى مكونش معاكي النهاردة، ما منعنيش إلا الشديد القوي”.

وهنأتها الإعلامية إنجي علي ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام وكتبت : “ألف مبروووك ربنا يتمم لك على خير ويسعدك ويفرح قلبك يا أحلى عروسة”.

ونشرت الفنانة ليلى علوي صورة للفنانة نيللي كريم عبر خاصية ستوري عبر انستغرام وعلقت عليها :” مبروك”.

وهنأتها الفنانة بشرى، معتذرة عن حضورها الحفل بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت بشرى صورة لنيللي كريم من حفل زفافها، عبر ستوري حسابها على إنستغرام، صحبتها بتعليق: “مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدك ويوفقك، يعز عليا إني مكونش معاكي النهاردة، ما منعنيش إلا الشديد القوي”.