بشار الشطي يطرح برومو برنامجه “فالت مع بشار الشطي”


يخوض الفنان الكويتي، بشار الشطي، تجربة جديدة في مجال العمل الإعلامي، إذ أعلن عن تقديم برنامج جديد يحمل اسم “فالت مع بشار الشطي”، على تلفزيون الكويت خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر الشطي، البرومو الرسمي للبرنامج الذي ستعرض أولى حلقاته يوم الجمعة المقبل على تلفزيون الكويت، عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”.

وعلق على الفيديو: “شكراً من القلب لكل من ساهم في العمل على هذا البرنامج، وعلى رأسهم الغالي المبدع والأخ المخرج خالد الرفاعي والحبيب الرائع الكاتب فهد العليوه، والأخ العزيز صالح الدويخ والمحترف محمد حموده، وكل طاقم العمل والجنود المجهولين خلف الكاميرا وهم نجوم في قلبي ولولاهم لما ظهر هذا العمل”.

واضاف : “الشكر موصول أيضاً لكل النجوم ولكل من لبى الدعوة وشرفني بحضوره كل في مجاله”.
 ووجه رسالة إلى الجمهور، إذ دون: “أتمنى أن يعجبكم البرنامج وأتمنى ان يلاقي استحسانكم وأعدكم بأنها ستكون ساعة جميلة بكل ما تحمل الكلمة من معنى.. لكم مني ومن طاقم البرنامج كل الحب والاحترام ونلقاكم على الخير والمحبة دوماً”. 

وظهر خلال البرومو مجموعة كبيرة من نجوم ومشاهير الخليج العربي ضيوفاً على البرنامج، أبرزهم: عبدالله الرويشد، بدر الشعيبي، حسن البلام، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، وعلي نجم، وغيرهم من النجوم.