كاثرين زيتا جونز تستعد لتصوير مسلسل Addams الجديد


انضمت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، إلى طاقم تمثيل مسلسل Addams الجديد المشتق من عائلة Addams Family التي سردت في الكثير من الأعمال الدرامية السابقة منذ ستينيات القرن الماضي.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل، فإن النجمة صاحبة الـ 51 عاماً، ستلعب دور البطولة بجوار كلاً من جينا أورتيجا صاحبة الـ 18عامًا، والنجم العالمي لويس جوزمان صاحب الـ 64، الذي يلعب دور جوميز أدامز.

ستلعب دور Morticia ، عائلة Addams Family Matriarch ، في المسلسل. مع المخرج تيم بيرتون الذي أخرج العديد من الأفلام في الماضي سيظهر لأول مرة في الإخراج التلفزيوني بالمسلسل.

السلسلة الجديدة التي لم يكشف عن أي تفاصيل حول الممثلين أو تاريخ الطرح، ستمثل أول إخراج بيرتون للتلفزيون.، حيث يشتهر بيرتون بأفلام مثل Beetlejuice وThe Nightmare Before Christmas وCorpse Bride و Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street وDark Shadows، بالإضافة إلى أفلام الأبطال الخارقين باتمان وعودة باتمان.

ومن المقرر أن يصدر جزء جديد لفيلم الأنيمشن Addams Family في دور العرض في الأول من أكتوبر من العام الجاري 2021، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع “theverge”.