كاثرين زيتا جونز في مسلسل عائلة Addams Wednesday والعرض على نتفليكس


اتخذت عائلة Addams أشكالًا عديدة على مر السنين ، بدءًا من العرض التلفزيوني الذي يعود إلى حقبة الستينيات وأفلام التسعينيات ذات الميزانية الكبيرة إلى مسرحية برودواي الموسيقية لعام 2010 ، ومؤخراً ، ميزتان شاذتان للرسوم المتحركة CG .

في مسلسل نيتفليكس الجديد Addams Wednesday والذي يركز على الابنة الوحيدة المشؤومة للعائلة ، تقترب أسرة الكائنات الحية المرعبة من التصميم الأصلي لرسام الكاريكاتير تشارلز أدامز الذي ظهر لأول مرة في صفحات مجلة نيويوركر.

ونشرت منصة نتفليكس عبر تويتر صورة للمسلسل وارفقت الصورة بتعليق مشوق:”رحب بعائلة Addams في Netflix كاثرين زيتا جونز ، جينا أورتيجا ، لويس جوزمان ، وإيزاك أوردونيز نجوم الأربعاء ، المسلسل الجديد من تيم بيرتون.

كاثرين زيتا جونز ستجسد دور الأم مورتيسيا ، لويس غوزمان في دور رب الأسرة جوميز ، جينا أورتيجا في دور الأربعاء ، وإسحاق أوردونيز في دور الأخ بوغسلي. تيم بيرتون منتج تنفيذي وأخرج أربع من الحلقات الثمانية ، مما ساعد في تشكيل المظهر العام للمسلسل. ربما يكون أغرب شيء في العرض ، والذي سيبدأ في الخريف ، هو أنه لم يقم بعمل مشروع عائلة Addams عاجلاً.

المسلسل من فكرة المبدعين مايلز ميلار وألفريد غوف ، الذين جندوا بيرتون لإحضار مشاعره المنحرفة إلى عائلة المنبوذين القوطيين.

يقول غوف: “لقد أراد أن تبدو الصورة الظلية أشبه برسوم تشارلز أدامز الكرتونية ، وهي عبارة عن جوميز أقصر من مورتيشيا ، مقابل نسخة راؤول جوليا اللطيفة في الأفلام”.

ويضيف ميلار: “إنه أيضًا رومانسيًا بشكل لا يصدق ، وأعتقد أن لديه كل تلك المكونات الكلاسيكية من جوميز التي ظهرت من قبل ، لكنه يجلب أيضًا شيئًا مختلفًا وجديدًا للغاية”. “هذا شيء كان مهمًا جدًا للعرض – أنه لم يشعر بأنه إعادة إنتاج أو إعادة تشغيل. إنه شيء يعيش داخل مخطط Venn لما حدث من قبل ، لكنه شيء خاص به. إنه لا يحاول أن يكون فيلمًا أو برنامجًا تلفزيونيًا في الستينيات. كان ذلك مهمًا جدًا بالنسبة لنا ومهمًا جدًا لتيم “.