جيسي عبدو تنتهي من تصوير مسلسل الجار للجار والعرض على هذه القناة قريباً


انتهت النجمة اللبنانية جيسي عبدو من تصوير مسلسل الجار للجار الذي يشارك فيه نخبة من نجوم مصر ولبنان وسوريا وشوقت الجمهور عبر نشرها لصورة جماعية مع طاقم العمل عبر حسابها في تويتر ومن المقرر ان يُعرض قريباً على شاشة ابو ظبي .

وارفقت الصورة برسالة:” قريباً بمسلسل #الجار_للجار مع أحلى نجوم تشرفت اني اشتغلت معن بحبكن كتير #بيومي_فؤاد #شيماء_سيف #وسام_صباغ #جمال_العلي #مفيد_الرفاعي #محمد_كارتر #ابو_ظبي“.

وفي منشور سابق كشفت النجمة عبر حسابها في تويتر عن صورة جمعتها بالفنان وسام صباغ وعن اسميهما في المسلسل حيث تجسد دور فتاة اسمها رزان ووسام صباغ يجسد دور غسان.

مسلسل الجار للجار من إنتاج شركة Gold Touch Production للمنتج مفيد الرفاعي، اخراج محمد عبد العزيز، وتأليف أسامة حسام الدين.

ويضم المسلسل كل من  بيومي فؤاد، شيماء سيف، جيسي عبدو، مرام علي، وسام صباغ، ابراهيم السمان نجم برنامج المقالب الأشهر Crazy Taxi، جمال العلي وغيرهم.

المسلسل يروي قصة مجموعة من العائلات التي تعيش في نفس المبنى، كل عائلة لها قصتها وأفكارها وعاداتها. وتلتقي هذه الثقافات المختلفة تبعاً لجنسياتها في نفس المبنى، وتبدأ من هنا حكاياتها في قالب كوميديّ ممتع.