ادارة حفل Met Gala تشترط الأقنعة ولقاح كورونا على المشاركين.. وهؤلاء ابرز الضيوف


فرض حفل “ميت غالا” إثبات تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا ووضع الأقنعة الطبية، على جميع الضيوف والمشاركين في الحدث العالمي المتوقع انعقاده على مرحلتين من تنظيم متحف ميتروبوليتان للفنون، في 13 من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل تحت عنوان “في أميركا: قاموس للموضة”، وفي أيار مايو) من عام 2022 المقبل تحت عنوان “في أميركا: مختارات من الموضة”.

بلغت تكلفة التذاكر الفردية 30 ألف دولار والطاولات الكاملة 275 ألف دولار قد بيعت بالفعل.

ومن التوقع ان النجمة العالمية جينيفر لوبيز تخطط لحضور الحفل مع بن افليك والمغنية كاميلا كابيلو واميلي راتاجكوفسكي

ومن أبرز ضيوف الحفل: تيموثي شالاماي، وبيلي آيليش، ونعومي أوساكا الحاصلة على جوائز رياضية عديدة، والشاعرة أماندا جورمان، وتوم فورد وآدم موسيري وآنا وينتور.

و”ميت غالا” الذي يُطلق عليه رسميًا اسم أزياء معهد غالا والمعروف أيضًا باسم “ميت بول”، يُعد حفلًا سنويًا لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ويمثل افتتاح معرض الأزياء السنوي لمعهد الأزياء.

يحتفل حدث كل عام بموضوع معرض معهد الأزياء في تلك السنة، ويضع المعرض طابع الفستان الرسمي في الليل، حيث يُتوقع من الضيوف اختيار أزياءهم لتتناسب مع موضوع المعرض.

تم تأسيس معرض “ميت غالا” في عام 1948 كوسيلة لجمع الأموال لمعهد الأزياء الذي تم إنشاؤه حديثًا والاحتفال بافتتاح معرضه السنوي. حفل العشاء الأول كان عشاءًا في منتصف الليل وكانت التذاكر خمسين دولارًا لكل منهما. 

وتم جمع 9 ملايين دولار أميركي في عام 2013 وسجل 12 مليون دولار أميركي في العام التالي. ومن المتوقع أن يتجاوز إجمالي المساهمات 200 مليون دولار في المجموع بعد حدث 2019 منذ تولي آنا وينتور رئاسة المعهد قبل عدة سنوات.


Beirutcom.net