هنادي مهنا بإطلالة رشيقة تجعلها ترند على غوغل خلال إجازتها في بيروت


ظهرت الممثلة المصرية هنادي مهنا بإطلالة رشيقة جداً ، بعد أن أظهرت أحدث صور لها عن فقدان الكثير من وزنها، التي تم التقطاها خلال قضاء إجازة الصيف في العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة زوجها الفنان أحمد خالد صالح وتصدرت الترند بالمركز الثاني على موقع البحث غوغل.

ونشرت هنادي صور إجازتها في لبنان عبر حسابها على إنستغرام، صحبتها بتعليق: “بحبك يا بيروت”، مشيرة إلى أن ملتقط هذه الصور هو زوجها أحمد خالد.

وقامت مهنا بنشر فيديو لها عبر الانستغرام، وعلقت كاتبة: “التريند رقم 2 في محرك البحث Google، ولا أعلم السبب ولكنه أمر ظريف.”.

وجاء ذلك بعد تصدر هنادي التريند وتعلقيات الجمهور على نحافتها وخسارتها للوزن بشكل ملحوظ.

إطلالة هنادي الجديدة دفعت جمهورها ومتابعيها للتساؤل حول سر فقدانها لهذا الوزن في الأيام القليلة الماضية ، حيث رجح البعض أن يكون فقدان الوزن هو عملية تكميم المعدة أو شفط الدهون الزائدة او انها مصابة بمرض ما.

وكشف الموسيقار هاني مهنا، حقيقة إصابة ابنته الفنانة الشابة هنادي مهنا، بمرض خطير، كما يعتقد البعض، إثر فقدانها الوزن بشكلٍ كبير، وفي فترة قصيرة، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال هاني مهناإنّ ابنته هنادي تتمتع بصحة جيدة، ولم تُصاب بأي مكروه كما يعتقد البعض، موضحًا أنها خضعت لنظام غذائي معين وبكامل إرادتها، «عملت ريجيم قاسي منذ 4 شهور تقريبًا، ولسه حريصة في أكلها وخطواتها».

ونفى ما تردد عن إجراء هنادي مهنا، لعملية تكميم معدة، لاكتساب رشاقتها، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، إذ أنها لم تُجرى أي عمليات، والأمر مقتصر على نظام غذائي فقط.