هنادي مهنا :””أبكي عندما أشاهد صوري قبل فقدان الوزن”


حلّت الفنانة هنادي مهنا ضيفةً على برنامج ” إن بوكس” المذاع على قناة Gossips في “يوتيوب” حيث كشفت عن شعورها عند رؤية صورها قبل خسارتها للوزن، وبالأخص صور زفافها. إذ قالت: “أبكي عندما أشاهد صوري قبل فقدان الوزن، أشعر أني أنظر لـ(جاموسة)، كان أمراً بشعاً لا أعلم كيف فعلت ذلك بنفسي، وأكثر ما يضايقني هو صور فرحي وطلبت من زوجي أحمد خالد صالح أن نعيد حفل الزفاف الآن بعد فقداني للوزن أو على الأقل جلسة التصوير لكن ربما هو “مكسل”.

يُذكر أن هنادي مهنا، تحدثت من قبل عن رحلتها مع فقدان الوزن، قائلةً إنها غابت عن الأضواء منذ آخر عام 2020 ولم تظهر إلا في نهاية صيف 2021، مشيرة إلى أنها جرّبت كل الوسائل لتفقد وزنها، ومؤكدة أن وزنها الحالي هو نفسه حين كانت تعيش في إسبانيا أثناء دراستها الجامعية، قبل أن تعود إلى مصر وتبدأ في تناول المأكولات المصرية الشهية التي أكسبتها الكثير من الوزن.

وأضافت أنها عانت الكثير حتى فقدت وزنها، واتّبعت أنظمة غذائية ومارست الرياضة، لكن وزنها زاد باكتساب العضلات، مشيرة إلى دخولها في حالة من الاكتئاب بسبب عدم قدرتها على خسارة الوزن الزائد، وهو ما دفعها للجوء الى أحد الأطباء لمساعدتها في ذلك.