انضمام هنادي مهنا لأبطال مسلسل محارب بطولة حسن الرداد


يشارك الفنان حسن الرداد في موسم رمضان المقبل 2024، من خلال مسلسل محارب، الذي يضم العديد من الفنانين، تحت قيادة المخرجة شيرين عادل. 

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، بانضمام الفنانة هنادي مهنا لأبطال مسلسل محارب، بجانب حسن الرداد، الذي بدأ صناعه تصوير أولى مشاهده منذ أيام.  

يشارك في بطولة مسلسل محارب بجانب الفنان حسن الرداد، كل من الفنانة نرمين الفقي، ماجد المصري، كريم عفيفي، تامرعبد المنعم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير،  وإخراج شرين عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي.

يذكر أن هنادي مهنا شاركت في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل كشف مستعجل، الذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، وشارك في بطولته كل من الفنان محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، إلهام وجدي، ليلى عز العرب، عزت زين، هناء الشوربجي، محمد علي رزق، محمد لطفي، وآخرين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي. 

على الجانب السينمائي، يعرض حاليًا لـ حسن الرداد في دور عرض السينمات، فيلم بلوموندو، الذي يضم كلا من الفنانة هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، محمود حافظ، محمد محمود، محمد ثروت، وغيرهم، والعمل من تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي.