هنادي مهنا :” كنت فاكره الجواز “كيوت”


حلت الفنانة هنادي مهنا، ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، حيث تحدثت عن مرور عام على زفافها إلى الفنان أحمد خالد صالح.

وقالت هنادي: “كنت فاكرة الجواز كيوت، ومين يصحى يعمل الفطار للتاني، لكن طبعا كل دا كلام”.

وأضافت: “صوت المنبه دا مزعج وبنسمعه من أول يوم ومفيش اللي الناس فاكراه دا مش حقيقي، لأني كنت فاكرة كده البيت كله شمس وستاير بيضا”.

وأضافت: “الزواج هو نفس حياة الشخص قبل الزواج، لكن يضاف إليه شخص جديد يعيش يومه معه، وتجمعهما تفاصيل جديدة وأشياء سيعتاد الطرفان عليها”.

وبمناسبة مرور عام على الزواج وجهت رسالة إلى زوجها، قالت فيها: “شكرا إنه استحملني.. عايزة أصقفله برافو بجد إنه استحملني دي كبيرة، ويا رب أفضل معاه طول حياتي لأنه عزيز على قلبي قوي”.

وتابعت حديثها قائلة: “أول حاجة قربتنا من بعض إننا شايلين اسمين مينفعش نغلط مش أي حد بيشيلها وتحملنا المسؤولية وهي الحاجة المشتركة بينا”.

وكانت هنادي قد أعربت عن سعادتها بنجاح حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا”، وأكدت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمة الإعلامي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”، أن الزواج شيء جيد وليس مخيفاً، مشيرة إلى أن علاقتها الزوجية ليس له علاقة بأحداث المسلسل، وأن زوجها الفنان أحمد خالد صالح أفضل شخص على كوكب الأرض.

واضافت أن السيناريو هو الذي جذبها لخوض تلك البطولة، لأن هذه المشاكل هي التي تواجه الشباب حديثي الزواج خلال تلك الأيام، والدراما المصرية لأول مرة ترصد تلك المشاكل بالتفاصيل.