سميرة عبدالعزيز تعود لمهاجمة محمد رمضان


حلت سميرة عبدالعزيز كضيفة على برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، الذي تقدمه سهير جودة، مفيدة شيحة، ومنى عبدالغنى على قناة CBC، وفتحت سميرة عبدالعزيز النار مجددًا على محمد رمضان، وذلك بعد سجال إعلامي حدث بينهما خلال الفترة الماضية.

وكشفت سميرة أنها رفضت تقديم دور والدة محمد رمضان في أحد الأعمال الدرامية، والتي كان يجسد فيها دور بلطجي – بحسب تصريحها -، وذلك في الوقت الذي كان يطلق عليها فيه أم العظماء، إذ أنها أدت دور أم لـ 5 أئمة عظام، إلى جانب تجسيدها دور والدة أم كلثوم.

وأضافت سميرة عبدالعزيز أنه بعد قراءة السيناريو الخاص بمسلسل محمد رمضان اتضح أن دورها هو أم لبلطجى بسكين، لذلك رفضت الدور واعتذرت عنه، متابعة : أنا فنانة من حقي أقبل دور أو أرفضه.

وأوضحت أنها لا تستخدم السوشيال ميديا لأن نسبة النميمة فيها أكبر من الفوائد العائدة منها، مؤكدة أن كل من حولها يستخدمون الصفحات الإلكترونية، وهم من أطلعوها على بوست لمحمد رمضان يهاجمها فيه بسبب رفضها للمسلسل.

واستكملت قائلة : هو حر في رأيه وأنا حرة في رأيي، ومكلمتوش وسكت بس هو كتب بوست كبير بيقول فيه جزمة أمي برقبتك وكلام زيه كتير، ولما أولادي أخبروني بالبوست اللي تم نشره، طبعاً أنا زعلت وسكت، ولم يتم أي اتصال بيني وبينه، والموضوع كله بدأ وانتهى على السوشيال ميديا فقط.